كيلاني تنتقد صمت الفنانين وفشلهم في التضامن غزة

"لا يوجد شيء نقوم به له غرض معين بدون الناس ولا يمكنك الإستدارة وثم الوصول إلى الناس" كيلاني، تتحدث في آخر منشوراتها على انستغرام.
كيلاني
كيلاني
Change Font Size 20

مع استمرار تصاعد العنف في الأزمة في غزة، لجأت كيلاني إلى منصة إنستغرام لانتقاد زملائها الفنانين لعدم التحدث حول ما يجري في غزة. في مقطع تم نشره يوم الإثنين 27 مايو/أيار ، عبرت مغنية "Distraction" عن استهجانها لزملائها المشهورين على المنصات المعروفة في صناعة الموسيقى لعدم التحدث علنًا عما يجري في غزة. "لا يمكن التوقف للحظة وإدراك أنه … لا يوجد شيء نقوم به له هدف معين بدون الناس ولا يمكن إدارة ظهرك للناس، ألا تستطيعون التحدث؟ "مثير للاشمئزاز" ، تتسائل في الفيديو.

وأشارت كيلاني إلى أنها فقدت كل ذرة احترام لأولئك الذين لم يتحدثوا. "سيُجل هذا في كتب التاريخ.. سيكون مرجعيًا للبقية إلى الأبد". وفي التعليق، توسعت النجمة في أفكارها، وكتبت: "لم أعد أفهم الأمر بعد الآن، حاولت تجربة طرق عدّة للتعامل معه، لكنها غير ممكنة ولا بأس، لا ينبغي لأحد أن يعرف كيفية التعامل معه الآن". "لقد حاولت التوقف عن الموسيقى واستعادة تركيزي مرة أخرى، لكن الغضب سائد".

وتتابع: "يجب أن يحدث الكثير من الصراخ ولكن يبدو أنه ليس كذلك؟؟ ما الجيد؟؟ نحن لا نبيع عروضنا بدون حشد كبير من الناس، فالأغاني لا يتم رسمها بدون أشخاص. الإتجاهات لا تتجه بدون الناس. ألا تضعون حدًا لقطع رؤوس الأطفال أو الأشخاص الذين يتم حرقهم أحياء، بعد 7 أشهر من ارتكاب الكثير من الفظائع الأخرى؟ لا أعرف شيئًا عن طرح الصيغة والاستراتيجية والخوارزمية في هذه المرحلة، أتوسل إليكم أن تكونوا إنسانيين."

كما أصدرت كيلاني يوم أمس أجدد أغانيها "Next 2 U" من ألبومها الرابع القادم "Crash" الذي سيصدر في 21 يونيو/حزيران، ودعماً منها لغزة عقب الفيديو الذي شاركته على حسابها، أعلنت أن عائدات الأغنية ستذهب إلى مؤسسة غصن الزيتون في فلسطين.

ظهرت المادة الأصلية للمرة الأولى على موقع Billboard

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع