"لا" لـ ديستانكت في المرتبة الأولى: آخر تطورات قوائم بيلبورد عربية

عرف هذا الأسبوع وصول أغنية ديستانكت إلى المركز الأول بينما حافظ باقي الفنانين على مراكزهم بالإضافة إلى تصدر متنّوع لمختلف الجنرات من البوب إلى الإندي والهيب هوب
ديستانكت
ديستانكت
Change Font Size 20

نجحت أغنية ديستانكت "لا" هذا الأسبوع بالتقدم إلى المركز الأول، وحلّت مكان أغنية "هيجيلي موجوع" لتامر عاشور التي تراجعت إلى المركز الثاني بعد أن تصدرت القائمة لأسابيع طويلة. ساعد ذلك في جعل ديستانكت يتقدم إلى المرتبة الثالثة على قائمة 100 فنان. حافظت شيرين على مركزها الأول على هذه القائمة وعمرو دياب على المركز الثاني، بينما بقي كل من تامر عاشور وأصالة نصري وأحمد سعد ونانسي عجرم بنفس المراكز المتقدمة من الأسبوع الماضي. أما النجم حسين الجسمي فقد تقدّم بقوة على القائمة ووصل المركز 11 مع تتالي إصداراته في الفترة الأخيرة.

هذا وحافظ إل غراندي طوطو على المركز العاشر بينما بقي ستورمي بالمرتبة التاسعة، وذلك بعد أن اقتحمت تراكات ألبوماتهم الصادرة مؤخرًا قائمة الـ هوت 100 في الأسابيع الماضية، مثل "بوبو" من ألبوم "آيسبرغ" لـ ستورمي في المركز الرابع عشر، وبلو لوف من ألبوم إل غراندي طوطو "27".  كما شهدت القائمة مزيدًا من أسماء الهيب هوب المغربي مثل دراغونوف في المرتبة الـ 47 وكوزان بالمرتبة 31. 

أما في مشهد الراي، فقد شهد هذا الأسبوع صعود الشاب حميدو من المرتبة 40 إلى المرتبة 29، وذلك بعد أن حققت أغنيته "حبك إدمان" ملايين الاعجابات والمشاهدات ووصلت إلى المرتبة 18 على قائمة هوت 100. بينما حافظت باقي الأسماء الجزائرية من مشهد الهيب هوب والزنقاوي على وجودها في قائمة الـ 100 فنان مثل موح ميلانو وديدين كانون. 

ولا تزال أسماء من مشهد المهرجانات المصري تشغل مناصب عديدة على قائمة 100 فنان، منها إسلام كابونجا في المرتبة 26 ومحمد رمضان بالمرتبة 34 وعصام صاصا بالمركز 38، مع عودة رضا البحراوي هذا الأسبوع. كما حافظت أسماء بارزة من مشهد الهيب هوب المصري على وجودها في القائمة مثل ويجز بالمرتبة 33 وصعود اسم مروان بابلو من المركز 37 إلى 28، بالإضافة إلى مهاب ومروان موسى وعفروتو. 

بعد أن عرف الأسبوع الماضي دخول أسماء جديدة من مشهد الإندي، وصل هذا الأسبوع عزيز مرقة إلى المرتبة 60 ويزن الحفناوي في المركز 61. كما دخل هذا الأسبوع اسمان جديدين إلى قائمة 100 فنان هما حكيم والرابر شهاب، بينما شهدت قائمة هوت 100 دخول إصدارين جديدين هما "خارطة روحي" لـ محمود التركي التي حصدت شعبية هائلة منذ صدورها الشهر الماضي، و"كن أنت" حمود الخضر. 

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع