ليدي غاغا تنفي شائعات حملها بدعم من تايلور سويفت

عبر فيديو بثّته على تيك توك، نفت ليدي غاغا شائعات حملها مُستخدمة أحد أغاني الفنانة تايلور سويفت لترد الأخيرة معلقةً على الأمر
ليدي غاغا و تايلور سويفت (جيتي اميجز)
ليدي غاغا و تايلور سويفت (جيتي اميجز)
Change Font Size 20

بعد انتشار شائعات عن حملها، سارعت ليدي غاغا لنفي هذه الشائعات عبر فيديو ساخر نشرته على حسابها في منصة تيك توك، وضمّنته كلمات أغنية تايلور سويفت "Down Bad" الجديدة، من أحدث ألبومات تايلور "The Tourtured Poets Departments" والذي وصل للمرتبة الثانية على قائمة Billboard Hot 100.

كتبت ليدي غاغا على الفيديو الذي تظهر فيه بمظهر لافت وكحل أسود دراماتيكي: "لست حاملًا، بل أنا في حالة سيئة وأبكي في النادي الرياضي"، لتتضمن تغييرًا للكلمات الأساسية "أصبحت في حالة سيئة، أبكي في النادي الرياضي / تنهمر عواطفي كفتاة مراهقة"، كما ضمّنت مقطعًا صوتيًا قد انتشر على منصة تيك توك يقول: "أنا لا أحتاج للعثور على أسلوب جمالي. أنا الأسلوب الجمالي! من المؤكد أن شخصًا ما يكتب العديد من الكلمات التي تصفني على منصة بينترست"، والذي قامت إحدى مستخدمات تيك توك بنشره في عام 2021. 

بدأت شائعات حمل ليدي غاغا خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضي حيث ظن العديد من معجبيها أن ظهور بروز على بطنها في صورها مع شريكها مايكل بولانسكي، والتي انتشرت أثناء حضورها حفل زفاف أختها، هو دليل على حملها. 

بعد نشر غاغا لهذا الفيديو، قامت تايلور سويفت بالتعليق عليه، فكتبت: "هل يمكننا أن نتفق جميعًا على أن التعليق على جسم المرأة هو تصرف متطفل وغير مسؤول؟ لا تدين غاغا (أو أي إمرأة غيرها) لأي شخص بأي تفسير."

في نهاية الشهر الماضي، عُرض فيلم حفل غاغا "Chromatica Ball" على منصة HBO وماكس، مشيرًا إلى العصر الموسيقي القادم للفنانة، برسالة تقول "LG7 GAGA RETURNS" التي ظهرت على الشاشة في نهاية الفيلم. من الجدير بالذكر أن هذا ليس مشروعها الكبر الوحيد القادم، حيث ستمثّل دور شخصية هارلي كوين في التتمة الموسيقية القادمة "Joker: Folie à Deux" إلى جانب النجم خواكين فينيكس الذي سيمثّل شخصية الجوكر، ومن المقرر أن يتم عرضه بتاريخ 4 أكتوبر / تشرين الأول.

ظهرت المادة الأصلية للمرة الأولى على موقع Billboard.com.

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع