ليدي غاغا: عودة غرابة المظهر بالتزامن مع ألبومها الجديد؟

تعود ليدي غاغا بألبومها المنتظر الجديد بعد أربع سنوات غياب، وتعود معه بإطلالاتها الخارجة عن المألوف
ليدي غاغا (دومين فان دي فيلد)
ليدي غاغا (دومين فان دي فيلد)
Change Font Size 20

يبدو أن ليدي غاغا تود تشويق متابعيها لألبومها الجديد الذي اكتفت بالإعلان عن عنوانه "LG7" دون الإعلان عن تاريخ صدوره، وقالت في جلسة الأجوبة عنه: "أنا في الاستوديو كل يوم. وكتبت الكثير من الأغاني، وأنتجت الكثير منها، ولا شيء يشبه أي شيء قمت بتأليفه من قبل"، وأضافت: "أنا أحب كسر النوع، وأحب استكشاف الموسيقى".

وبالتزامن مع الإعلان عن الألبوم الجديد، ظهرت ليدي غاغا مؤخرًا بإطلالة مختلفة، إذ عادت إطلالاتها إلى الأضواء مجددًا نهاية الأسبوع الماضي في العرض الأول لفيلم Gaga Chromatica Ball في لوس أنجلوس يوم 23 مايو/ أيار، والذي سيعرض على منصة إتش بي أو، بعد ظهورها بمظهر مختلف وهي ترتدي فستانًا أبيض أُضيفت إليه قطعة من سيارة تحيط بالنصف العلوي من جسدها، بالإضافة إلى تغيير لون شعرها إلى الأسود بعدما عوّدتنا لفترة طويلة على حفاظها على اللون الأشقر.

وإن كان ليس غريبًا عن ليدي غاغا الظهور بأزياء مختلفة منذ بداياتها الأولى عام 2005، ففي كل مناسبة ظهرت فيها كانت تفاجئ جمهورها بإطلالاتها الغريبة والمتفردة، فيما ينعكس التفرّد أيضًا في اختياراتها الموسيقية التي تنوعت عبر سنوات مسيرتها.

صدر الفيلم الذي يعرض جولة ليدي غاغا لألبومها "Chromatica" في مايو/ أيار 2020، وحقق المركز الأول في قائمة Billboard Hot 100 مع أغنيتَي "Stupid Love" و"Rain on Me" التي تعاونت فيها مع أريانا غراندي. وفي العام التالي 2021، حصلت "Rain on Me" على جائزة جرامي لأفضل أداء ثنائي/فرقة بوب.

وفي حديثها عن الجولة، قالت: "كانت هذه الجولة من منظور جمالي مختلفة تمامًا عمّا قدمته مع الألبوم. وحتى من الناحية الموسيقية كان ما عشناه مختلفًا عن التسجيل. لذلك أعتقد أنني شعرت بالشجاعة الكافية لاحتضان هذه الجمالية بالطريقة التي لم أكن شجاعة بما يكفي لفعلها عندما أصدرت الألبوم لأول مرة".

ارتدت ليدي غاغا سترة سوداء من الدانتيل مشبوكة بقناع على عينيها في جلسة الأجوبة والأسئلة، لتتأرجح بين إطلالتَين غريبتين في نفس ليلة العرض، وبدأ التساؤل حول ما إذا كانت لهذه الإطلالات علاقة بموسيقاها المرتقبة، خاصة أنها شاركت عدة منشورات منذ يناير/ كانون الثاني على حسابها في انستجرام وهي تعمل على موسيقى جديدة في الاستوديو.

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع