ليزو تعلن "سأعتزل، لم أكن أتوقع كل هذا"

في رسالة جديدة من ليزو على الإنستغرام، تعلن عن أسباب قرارها الإعتزال
ليزو (جيتي إيمجز)
ليزو (جيتي إيمجز)
Change Font Size 20

شاركت ليزو متابعيها عبر صفحتها على الإنستغرام قرارها بالإعتزال في رسالة ضمت كل ما تشعر به وما جعلها تفكر بقرار الإعتزال، وكتبت على خلفية تمزج بين الأصفر والبرتقالي : " "لقد سئمت من تحمل تجرؤ الجميع على حياتي في الإنترنت، كل ما أريده هو تأليف الموسيقى وإسعاد الناس ومحاولة جعل العالم أفضل مما كان عليه، لكن بدأت أشعر بأن هذا العالم لا يريدني فيه" وتابعت: "لطالما عارضت الأكاذيب التي تُقال حول آرائي.. كوني دائمًا موضع النكات بسبب مظهري... شخصيتي يُحكم عليها من قبل أشخاص لا يعرفونني ولا يحترمون اسمي. لم أوافق على كل هذا، سأعتزل".

كما نشرت ليزو قبل أسبوع على الإنستغرام منشورات تكشف عن أنها تعمل على موسيقى جديدة وشاركت لقطات من العمل الجديد، وكتبت: "أتمنى أنكم متحمسون، ماذا تعتقدون سيكون إصدارنا؟"

من جهة أخرى خضعت ليزو للتدقيق على مدار العام الماضي في 2023، حيث تورطت في دعوى تحرش رفعها ثلاثة من الراقصين المشاركين في أغنيتها "Special" في أغسطس/آب 2023. الدعوى، التي رفعتها الراقصة أريانا ديفيس في لوس أنجلوس تتهم كريستال ويليامز ونويل رودريغيز ليزو واسمها الحقيقي ميليسا جيفرسون وشركتها Big Grrrl Big Touring Inc، متهمين إياها بارتكاب مجموعة واسعة من المخالفات القانونية وتضمنت عشرات الصفحات من الادعاءات التفصيلية.

لكن نفت ليزو هذه المزاعم في رد تم نشره على موقع إكس، واصفة إياها بـالادعاءات الكاذبة والقصص المثيرة. وقد أمر القاضي بوقف القضية بينما تطعن ليزو في الحكم الذي أصدره في يناير/كانون الثاني 2024، والذي رفض إلى حد كبير جهودها لرفض الدعوى بموجب قانون SLAPP في كاليفورنيا - وهو قانون خاص يسهل سرعة إنهاء الدعاوى القضائية التي لا أساس لها والتي تهدد حرية التعبير.

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع