مادونا ترحب بكايلي مينوغ على خشبة المسرح في ليلة الإحتفال بلوس أنجلوس

تشاركت الفنانتان المسرح لتؤدي مادونا أغنية "I Will Survive" وتؤدي كايلي "Can't Get You Out of My Head"
مادونا وكايلي مينوغ
مادونا وكايلي مينوغ
Change Font Size 20

استقبلت ملكة البوب مادونا أميرة البوب الأسترالية كايلي مينوغ على المسرح في ما يشبه العرض الملكي ضمن موعد جولة مادونا الاحتفالية في لوس أنجلوس مساء الخميس 7 مارس/آذار.

انضمت كايلي إلى مادونا على المسرح لأداء أغنية غلوريا جاينور الكلاسيكية "I Will Survive"، والتي كان توقيتها مثالياً بالتزامن مع اليوم العالمي للمرأة، ليؤدوا بعدها أغنية كايلي الناجحة من عام 2001 "Can't Get You Out of My Head".

بالنسبة للآلاف الذين شاهدوا الحفل، فإنهم لن ينسوا مشهد التعاون بين كايلي ومادونا في أي وقت قريب، حيث شارك العديد منهم الصور ومقاطع الفيديو لهذه اللحظة الخاصة على وسائل التواصل الاجتماعي.

ساهمت كايلي في ذلك بمشاركة مقطع فيديو لها على وسائل التواصل الاجتماعي وهي ترقص في الممرات على أنغام أغنية "Ray of Light"، وهي الأغنية الرئيسية لألبوم مادونا الذي أنتجه ويليام أوربيت  في عام 1998. وكتبت: "يا مادونا. لقد كنت أنتظر هذه اللحظة منذ وقت طويل!!! أحببت قضاء الوقت معك!!! مع جولة احتفالية والأن اليوم هو اليوم العالمي للمرأة .... شكراً وحب حب حب".

وبالنسبة لعشاق موسيقى البوب الذين يتمتعون بذاكرة قوية، قدمت كايلي التحية لمادونا ومؤيديها من خلال ارتداء قميص مزين باسم الأيقونة، في مواصلة للتقدير المتبادل الذي يمكن تتبعه على مر عقود من الزمن. في الواقع، ارتدت مادونا قميصًا يحمل العلامة التجارية لكايلي، عندما قدمت حفل توزيع جوائز MTV Europe Music Awards في ستوكهولم بالسويد في عام 2000، واستمرت كايلي في تكرار رد الجميل.

تزايد الطلب على عروض مينوغ في الولايات المتحدة، حيث تم الاحتفال بها يوم الأربعاء بجائزة الأيقونة في حدث Billboard Women in Music؛ وتم تمديد إقامتها في لاس فيغاس وعرض More  Than Just Residency  في Voltaire - Venetian حتى شهر مايو. وحصلت على جائزة الجرامي الثانية لها الشهر الماضي. وقد وقعت مؤخرًا مع وكالة المواهب المتحدة (UTA) لتمثيلها بشكل مباشر في الولايات المتحدة وكندا وفي جميع أنحاء العالم. حصلت الفنانة البالغة من العمر 55 عامًا الأسبوع الماضي على جائزة  BRITs Global Icon  في حفل توزيع جوائز BRIT لعام 2024 في إنجلترا، حيث تم اعتمادها ككنز وطني.

"Can't Get You Out Of My Head" هي واحدة من أفضل 10 أغاني لكايلي في قائمة Billboard Hot 100، وبلغت ذروتها في المركز السابع في عام 2002 (الأخرى هي "The Loco-Motion"، حيث وصلت إلى المركز الثالث في عام 1988).

بدأت مادونا حفلاً مدته خمس ليالٍ في منتدى Kia في إنجليوود يوم الاثنين الموافق 4 مارس/آذار، ضمن محطة لوس أنجلوس من جولتها الاحتفالية، في رؤية تمتد على مدار مسيرتها المهنية إلى أغانيها الناجحة وصراعاتها الشخصية وتأثيرها الخالد على الثقافة الشعبية.

خلال ليلة افتتاح حفلها في لوس أنجلوس، كشفت النجمة البالغة من العمر 65 عامًا أن العدوى البكتيرية الشديدة التي عانت منها في يونيو/حزيران 2023 – والتي أدت إلى دخولها المستشفى وتأجيل رحلتها الحالية – جعلت أمر التحرك شبه مستحيل بالنسبة لها.  قالت للجمهور وهي تحمل قبعة رعاة البقر بيد واحدة وتمسك بالجيتار باليد الأخرى "لقد مررت بمفاجأة هذا الصيف" ، مضيفة: "كانت تجربة اقتربت فيها من الموت".

النص مترجم عن المادة الأصلية في بيلبورد

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع