ماذا يحضّر النجمان فؤاد عبد الواحد وعايض في الفترة القادمة؟

حاورت الإعلامية هبة الحسين النجم فؤاد عبد الواحد في برنامج عينك على مين، على قناة SBC السعودية
فؤاد عبد الواحد وعايض
فؤاد عبد الواحد وعايض
Change Font Size 20

تحدّث النجم فؤاد عبد الواحد تفاصيل عن أعماله القادمة ومشاريعه المستقبلية في حلقة أمس من برنامج عينك على مين، وقد حاورته خلالها الإعلامية هبة الحسين على قناة SBC.

جاءت أولى التصريحات اللتي أدلى بها النجم فؤاد عبد الواحد مؤكدةً للإشاعات التي تدور حول ديو سيجمعه بالفنان عايض، وقال: "أنا وعايض متحمسين للديو المنتظر، وإلى الآن لم نجد العمل المناسب" تأكيداً منه للجمهور أن عملاً سيجمعهما في القريب وأنهما فقط في انتظار أن ينتهي الملحن من إعداد موسيقى العمل، معلنًا بذلك أن الديو سيحمل توقيع الملحن سهم.

وفي تعقيب فؤاد على فيديو للفنانة أسماء المنور تصرح فيه بإعجابها به لكنها تعتقد أن النجم عايض سيكون نجم الخليج في المستقبل، رد قائلاً: " كل حد نجم في مكانه وكل حد بأغانيه وشو الفايدة إذا مسكت خط النجومية وحدي" وأضاف:" نظرة أسماء المنور لها وأحب أقولها إحنا الإثنين نجوم".

ورد النجم عن سؤال هبة الحسين حول ازدياد أجره في الحفلات الخاصة، بأن الأمر راجع للنجومية لأنها هي ما يحدد القيمة المادية التي يستحقها الفنان. أما بالنسبة لسؤال فؤاد عبد الواحد عن ألبومه الأخير وما إذا انظلم في وقت تُصدر فيه الأغاني منفردة، أجاب: "باعتقادي الألبوم قيمة فنية ووجبة دسمة والألبوم يعطي مكانة للفنان ولا أعارض السينغل".

أشاد النجم فؤاد بالفنانة أصالة وقال: "دائماً تخجلني بحبها ومتابعتها لدرجة ما أقدر أوصفها"، عقب فيديو غنى فيه لأصالة في إحدى الحفلات الغنائية، لكن الإعلامية سرعان ما نقلت الحديث إلى اتجاه آخر وسألته متى ستزفه أصالة، أجاب: " أنا متزوج الفن" وتابع:" أنا أعتبر موضوع الزواج خصوصية" ورد على الإعلامية عندما أشارت إلى أن ردوده ردود أحد مقبل على الزواج: "أنا مستقر عاطفيّاً والحمد لله" معلّلاً ابقاءه لحياته الخاصة بعيدة عن الإعلام بتجنب العين وكلام مواقع التواصل الإجتماعي. وبعد اصرار من محاورته أفصح بأن الإنسانة التي يعنيها من خارج الوسط الفني، وأضاف بأن حياة الفنانين صعبة وحيّا كل امرأة متزوجة من فنان ووصف صبرها بصبر أيوب.

وفي فيديو جمع بين أصالة وأحلام، قالت أصالة بأن صوت فؤاد عبد الواحد يستفزها للغناء معه، ورد بعد سؤاله عن سبب الاستفزاز بأنه من باب الإنصاف أن يُستفز الفنان الحقيقي عندما يرى فنان حقيقي مثله، كما أثنى على دعم أحلام وأنغام له إلى جانب دعم أصالة الدائم واللامحدود له.

وعن اختياراته التي صارت ذكية مؤخراً بحسب وصف الإعلامية، علق بأن سنوات خبرته وتجاربه الموسيقية بين الألبومات والأغاني المنفردة مكنته من اتقان اختيار الكلمات لأنها مهمة وتبقى في الذاكرة.

وغنى بشكل حصري في الحلقة مقطعاً من أغنيته القادمة التي لم يعلن عن عنوانها، وكتبها الشاعر سعيد بن مانع ومن ألحان سهم وقال: "سوف ترى النور قريباً" . واختتمت الحلقة بغناء الفنان عبد الواحد لمقطع من أغنيته "العيون السود"، وصرّح بعد عرض فيديو له من تيكتوك يعزف البيانو، بأنه عازف بيانو وهي الآلة الأحب إلى قلبه.

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع