محمّد رمضان كشخصية في أحد ألعاب NFT اليابانية

محمد رمضان يعلن انه مصدر إلهام الشخصية الجديدة في لعبة الـNFT الأولى في اليابان: Project XENO، وجزء من الأرباح يُصرف لأطفال فلسطين.
محمّد رمضان (بنش مارك)
محمّد رمضان (بنش مارك)
Change Font Size 20

عيّنت الشركة اليابانية CROOZ Blockchain Lab المالكة للعبة الإلكترونية PROJECT XENO الفنان محمّد رمضان سفيرًا لها بمنطقة الشرق الأوسط، في أغسطس/آب 2023، وذلك ضمن خططها لتعزيز النمو حول العالم، ونظرًا لقاعدة الفنان محمد رمضان الجماهيرية الكبيرة في العالم العربي. كشف محمّد رمضان بعدها عن الخبر عبر صفحته في إنستغرام، ذاكرًا حماسه لذلك.

بعد عدّة أشهر من الإتفاق، نشر الفنان محمّد رمضان صورة لأحد الشخصيات المستوحاة منه والتي تشبهه بشكل كبير وذلك قبل يومين، وكتب: "خبر حلو .. ‏كلنا عارفين إن اليابانيين دايماً بيبهرونا بالألعاب الجديدة اللي تحتاج تفكير وتشد الانتباه. بس المرة دي في حاجة مميزة أوي!". كما ذكر بأن جزءًا من أرباح اللعبة الجديدة ستُصرف كإعانة للأطفال في فلسطين جراء ما تمر به غزّة من قصف ودمار.

من الجدير بالذكر أن هذه ليست أول مرة يظهر فيها الفنان محمّد رمضان بعالم الجيمنج، حيث يعتبر أول فنان عربي ينضم لشخصيات لعبة القتال المعروفة Free Fire بشخصيته مارو، وقد أعلن عن ذلك عام في حسابه 2021 بالإنستغرام، وكتب: " يسعدني أن أعلن تعاوني مع الشركة العالمية جارينا #فري_فاير .. الحمد لله أنا الشخصية العربية الأولى في اللعبة الأكثر تحميلاً على مستوى العالم في سنة 2019 و2020".

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع