محمّد رمضان يبدأ ترند في السما ويصرّح "التواضع لله وحده"

أبرز تصريحات الفنان محمد رمضان في أحدث لقاءاته الإعلامية فيما يلي حفله الأخير الجماهيري في
No Image
Change Font Size 20

انتشر في الأيام الماضية ترندان متتاليان شاركهما النجم محمد رمضان مع جمهوره، وهو يؤدي مقاطع من أحدث إصداراته بأسلوب كوميدي من طائرته الخاصة، وحثَّ الجمهور على المشاركة في الترند، مشاركًا مقاطعهم التي وصلته في الستوريات الخاصة به. أما في أحدث لقاءاته في الأيام الماضية، والذي جاء بعد حفلِه الذي اختتمه في دبي بتاريخ 12 أبريل / نيسان 2024 بالتعاون مع دي جي أصيل، فجاءت أبرز تصريحاته ردًا على اتهامه بالغرور حيث ذكر أن "التواضع لله وحده"، وانتقل بعدها ليقول أن جمهوره هو النجم وأنه يتعامل معهم بفطرته، ويفعل ما يفعله مدفوعًا بمحبتهم وسعيًا لإرضائهم. ناقش بعد ذلك عبر اللقاء العديد من المواضيع والمشاريع الماضية والقادمة.

غياب محمّد رمضان عن الموسم الدرامي الرمضاني

عند سؤاله عن سبب عدم مشاركته بأي من الأعمال السينمائية والمسلسلات الرمضانية لهذا الموسم، ذكر محمّد رمضان أنه كان منشغلًا بإعداد أغنية الإعلان الذي طرحته إتصالات مصر مؤخرًا بالتعاون مع الفنانة أنغام بعنوان "الساعات الحلوة مابتخلصش". كما صرّح "الإعلانين اللي عملتهم همّا الحمدلله أكتر أغنيتين متداولتين وناجحين .. أنا غايب عن الدراما عشان الناس تستريّح منّي". أما فيها يتعلّق بتعاونه مع الفنانة أنغام على الأخص، فقد أبدى محمّد إعجابه بهذه الفكرة من البداية، كونه عمل يجمع ما بين قاعدتين جماهيريتين مختلفتين ونوعين موسيقى مختلفين.

عن أعماله الدعائية: "نجاحي من نجاح البراند التي أتعاون معها"

في آخر أعماله الدعائية لشركة Seven للتمويل الإستهلاكي في مصر، انعكست ألوان موسيقى محمّد رمضان وأسلوبه الفني على الفيديو بشكل كبير جدًا، كما حرص على توثيق اسم الشركة في أذهان المستمعين ليجمع هويتين بأوان واحد وبشكل مميز. ذكر الفنان العديد من التفاصيل التي تجري ما قبل إصدار مثل هذه الأعمال، كتخطيطه المطوّل والمسبق لها وجديته في العمل عليها، مضيفًأ "كان هدفي الشخصي أن أسم الشركة الناس تحفظه، يعني أنا نجاحي هو نجاح البراند اللي انا بعمل له الحاجة". من الملحوظ أن الفنان قد استخدم العديد من الكلمات السهلة والمتداولة في الأغنية بالأخص ما بين الشعب المصري، مما يعتبر أحد أسباب نجاحها وانتشارها الكبير، كما استرجع الفنان أن هذا هو أحد أسباب نجاح أغاني الفنان القدير الراحل عبدالحليم حافظ.

فيلم أسد أسود وعودة قوية في عالم السينما

سيظهر محمّد في أحد أكثر الأفلام المُنتظرة في الفترة المقبلة بالسينما المصرية، ألا وهو فيلم الأكشن التاريخي والتشويقي "أسد أسود" بتأليف كل من ‏محمد وشيرين وخالد دياب وإخراج محمد دياب، كما يشارك به مجموعة من الممثلين كرزان جمال وخالد الصاوي وعلي قاسم وماجد الكدواني وشريف سلامة وغيرهم. ذكر محمّد رمضان أثناء اللقاء أنه سيتم إعداد هذا الفيلم بطريقة معيّنة ليخاطب جماهير عالميين وليس محليين فقط، كما يهدف الطاقم الفني للمشاركة فيه بالمهرجانات السينمائية الكبرى مثل الأوسكار.

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع