نجوى كرم وجولة عالمية عنوانها النوستالجيا

بعنوان نجوى-ستالجيا، الفنانة نجوى كرم تحمّس جمهورها لجولتها الموسيقية العالمية القادمة
نجوى كرم (جورج ساليبا)
نجوى كرم (جورج ساليبا)
Change Font Size 20

أعلنت الفنانة نجوى كرم عبر منشور على حساباتها في منصات التواصل الاجتماعية عن جولة موسيقية عالمية قادمة، وقد اختارت لها اسم "نجوى-ستالجيا" لتدمج ما بين اسمها ومصطلح نوستالجيا، ما قد يحيل على أنها ستطرب الجمهور بالعديد من الألحان والأغاني التي أطلقتها في التسعينيات والألفية الجديدة، إضافة إلى إصداراتها الأخيرة.

ستلتقي الفنانة بجمهورها من مختلف الجنسيات على مختلف مسارح العالم، بداية من حفلها في ألمانيا بتاريخ 22 يونيو/ حزيران برفقة أيقونة الشرق أصالة نصري، مرورًا بستوكهولم في السويد بتاريخ 23 يونيو/ حزيران لإحياء حفل في قاعة سيريكس أرينا، وكتبت الفنانة على المنشور بانستجرام: "لكل أهلي وأصحابي بالسويد- ستوكهولم، مشتاقة شوفكن ونكون مع بعض بأحلى ليلة من ليالي العمر".

وتتوجّه الفنانة بعد ذلك إلى مدينة الرباط المغربية لتحيي حفلًا مميزًا ضمن فعاليات مهرجان موازين - إيقاعات العالم يوم 27 يونيو/ حزيران. أما بالنسبة إلى الحفل الرابع ضمن جولتها، فهو حدث منتظر تنتقل فيه الفنانة إلى رومانيا بتاريخ 29 يونيو/ حزيران لتحيي حفلًا في قاعة ومسرح Sala Palatului Bucharest برفقة المغنية الرومانية أنتونيا، وقد زاد هذا الحفل سحرًا كونها أول فنانة عربية تحيي حفلًا في رومانيا وفي هذا المسرح بالتحديد.

من الجدير بالذكر أنه سيتم الإعلان عن حفلات أخرى ضمن هذه الجولة قريبًا بناء على ما ذكره المنشور الترويجي للجولة، وقد عبّر العديد من معجبي نجوى عن حماسهم للحفلات التي سيتم الإعلان عنها وتهنئتهم لها بهذه الجولة.

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع