"هذا الشخص حرك أحاسيسي": نوال الزغبي تهدي شاباً 150 ألف ريال

نوال تؤكد على دور الفن كرسالة خلال مشاركتها الإنسانية في برنامج "شكراً مليون"
نوال الزغبي
نوال الزغبي
Change Font Size 20

لمع الجانب الإنساني من شخصية الفنانة نوال الزغبي خلال ظهورها في برنامج شكراً مليون على شاشة التلفزيون السعودي في شهر رمضان المبارك، واستهلّت مشاركتها بتأكيد تربية أطفالها على مبدأ العطاء، وأعربت عن مشاعر الامتنان لكل شخص ساعدها حتى تصل لنجاحاتها في الوقت الراهن، مؤكدة أيضا وقوفها بجانب كل شخص بحاجة لأي مساعدة، لأن الفن كما وصفته نوال "رسالة وعطاء".

واختارت نوال ميلاد لتهديه 150 ألف ريال سعودي وتشكره على عمله في إحدى المحلات وكفاحه وتحمله للآلام والأوجاع لأداء واجباته تجاه أسرته رغم إصابته بمرض التصلب اللويحي، ووصفته نوال بالشخص الملهم لها والمحرّك لأحاسيسها.

وحتى تتمّ المفاجأة تقدمت نوال بطلب ميلاد أن يأتي ببعض الأغراض إلى منزلها، ثم استقبلته وقدّمت له المبلغ تعبيراً عن شكرها، لكونه مصدر إلهام بإرادته وعزيمته في العمل بكد لإعالة عائلته رغم مرضه وسط رد فعل مبهج، لم يمضي دون تأثيره على الفنانة نوال و قالت "كتير تأثرت بشوفة الضحكة والدهشة على وشو، وكان كتير موتر صراحة يعني هي المفاجأة بتوتر أي حدا" فيما ردّ ميلاد بـ "تفاجأت لما شفت المصاري وصرت أفكر بها الحالة أن اجو بوقتهم هي المصاري لأن علاج المرض اللي معي كثير مكلف، أول شي جا عبالي انو أنا بطل عندي هم انو كيف بدي جيب الدواء وكيف بدي أتعالج".

وفي سياق الحلقة، طلبت نوال من ميلاد اختيار شخص ملهم بالنسبة له كي يمنحه مبلغ 50 ألف ريال سعودي من المبلغ، واختار زميله المخرج الإذاعي ميشال خويري، ووجّهت له الفنانة نوال رسالة عبر فيديو قالت فيها "بلشت سلسلة العطاء مني الى ميلاد وميلاد لألك بتمنى العطاء ما يوقف عندك أبدا وبتمنى هالمبلغ اللي راح تاخذوا بيساعدك وتحقق شي أنت كنت بتتمناه كل حياتك".

وأضافت "أنا مأكدة انو ميلاد اختار الشخص الصح ليساعدو أكيد ما حتوقف عندو سلسلة العطاء لأن بس تعطي انسان راح يعرف قيمة العطاء اللي انتا اعطيتو اياه أكيد هو بذاته راح يعطي غيرو وغيرو وغيرو".

وفي ختام مشاركة نوال في برنامج شكراً مليون أعربت عن شكرها لهيئة التلفزيون والإذاعة السعودية على مبادرتها في الشهر الفضيل، كما توجهت بكلمة للجمهور قائلة "قد ما فيكن أعطوا وساعدوا وفكروا بغيركم لأنو راح يرتد كل شي لألكن".

الجدير بالذكر أن برنامج شكراً مليون ضمّ فنانين ومغنيين في مختلف دول العالم العربي ومن بينهم وشذى حسون، ويأتي البرنامج نسخة عربية من البرنامج العالمي Thanks a Million لتعزيز المبادرات الإنسانية وإبراز مشاركة المشاهير في هذه التجربة السامية في منازل المشاهير والفنادق وبين الشوارع والأماكن الخارجية العامة في كل من المملكة العربية السعودية، جمهورية مصر العربية، الإمارات العربية المتحدة، لبنان وسوريا، وغيرها من المواقع.

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع