يارا عائدة قريبًا بألبوم جديد لم يتحدد موعده بعد وديو مع رامي صبري

بعد مدة من اكتفائها بتقديم الإصدارات المنفردة أكدت يارا أن ألبومها الجديد بات جاهزًا لتشاركه مع الجمهور
يارا (وتري)
يارا (وتري)
Change Font Size 20

مقابلات يارا قليلة وإصداراتها الموسيقية متباعدة وتتوخى النجمة الحذر في توقيت صدورها. تأكد لنا ذلك أكثر بعد مقابلتها الأحدث يوم أمس ضمن برنامج "عينك على مين" على تلفزيون SBC ضمن لقاء امتدَّ لأكثر من ساعة مع الإعلامية منى أبو حمزة. فبعد مدة من الألعاب ومسابقات الأسئلة الفنية مع الجمهور انتقل الحديث إلى مسيرة يارا ومشاريعها الموسيقية المقبلة.

ذكرت يارا أنها قد أنهت العمل بالفعل على ألبوم يجمع بين اللهجة اللبنانية والمصرية، وأنها كانت قد وعدت الجمهور بأنه سيصدر خلال فترة عيد الفكر القادم. إلا أنها شرحت معتذرةً أنها تنوي تأجيله لمدة إضافية، إذ تشعر أنا الناس في المنطقة في الفترة الأخيرة ليسوا بحالة راحة بما يكفي لاستقبال اعمال فنية جديدة. علّقت قائلةً: كنت محضرة ألبوم مصري وألبومي جاهز أكيد. سبق وذكرت إنو رح ينزل على عيد الفطر نشالله بس للأسف بعرف كتار رح يزعلوا مني بس ما رح ينزل عالعيد لأنو صراحة حاسة في وضع عام مش مزبوط… في جو مش حلو الناس بتحسي مش مرتاحة". جعلها ذلك تعود للحديث عن آخر ألبوماتها، معترفةً بعدم تحقيقه للنجاح الذي كانت تتوقعه لتزامن بعد فترة جائحة كورونا وتأثيرها على النشاط الفني حول العالم، وأنها لا تود تكرار تجربة التوقيت الغير مناسب: "سبق وعندي تجربة نزلت ألبوم من بعد كورورنا كمان لبناني ما نجح النجاح الباهر اللي أنا كنت معودة عليه متقل نجاح ألبوم انتا مني ويا عايش بعيوني".

ذكرت يارا حبها للأداء باللون الخليجي، الذي يتيح لها الغناء في حفلات الأعراس في المنطقة، الأمر الذي يثير حماستها دومًا مع حبها لحفلات الأعراس وأجوائها. كما أكدت شغفها برياضة كرة القدم، الأمر الذي يعرفه جمهورها جيدًا فهي مشجعة متعصبة لفريق برشلونة، وشاركت سعادتها بانضمام نجوم عالميين للدوري السعودي، الأمر الذي سهل على الجمهور العربي حضور مباريات للاعبين عالميين. كما تخلل اللقاء اتصال من الفنان فايز السعيد الذي أكّد على الصداقة الطويلة التي تجمعه بيارا وتعاوانتهما المشتركة خلال السنوات وأكد إمكانية تقديم ديو مشترك في الفترة القادمة.

وخلال عدد من أسئلة السرعة التي طرحتها عليها محاورتها لتجيب فقط بنعم أو لا دون استفاضة بالشرح، أجابت يارا بالإيجاب على صدمتها من أداء بعض الفنانات خلال حفل ليلة نجمات العرب لرأس السنة 2024، وأنه قد عُرض عليها سابقًا التمثيل في مسلسل خليجي. فيما جاء جوابها بالنفي القاطع حين سؤالها عن إمكانية زواجها قريبًا، أو احتمالية أن تتخلى عن عملها مع مدير أعمالها طارق أبو جودة مقابل عقد مع شركة إنتاج ضخمة، فأكدت رفضها مجيبة: "ولا بملايين الدني كلا".

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع