أصالة تكشف تفاصيل ألبومها الخليجي القادم "ثم أنا"

في إطار التسويق لألبومها الجديد والمرتقب "ثم أنا"، كشفت أصالة تفاصيل المتعاونين معها بصناعة أغاني الألبوم مع صورة غلافه.
أصالة (روتانا)
أصالة (روتانا)
Change Font Size 20

بعد أيام من إطلاقها أغنية "إنسان"، كشفت أصالة نصري عن تفاصيل ألبومها الجديد المرتقب بعنوان "ثم أنا" من خلال منشور عبر أنستغرام، شاركت فيه صورة غلاف الألبوم وأسماء الأغاني مُرفقة بأسماء الشعراء والملحنين والموزعين الموسيقيين.

ألبوم "ثم أنا" من إنتاج شركة روتانا، ويتضمن عشر أغنيات جميعها باللهجة الخليجية، بخلاف أغاني ألبومها السابق "لحقت نفسي"، الذي تضمّن أغاني باللهجتين المصرية والشامية، وكانت قد أصدرته على دفعتين، إذ صدر الجزء الأول منه بنهاية صيف 2023، قبل أن تستكمل الألبوم مع بداية 2024.

تبدأ قائمة أغاني ألبوم "ثم أنا" بأغنية "الساعة"، من كلمات ضياء الميالي وألحان نصرت البدر وتوزيع أمجد أجعاتي، وتليها أغنية "إنسان" باللهجة العراقية التي أصدرتها بشكل مُسبق وصورت كليب خاص بها، وهي من كلمات محمد الترك وألحان كرار شريف وتوزيع علي روني. في حين تأتي أغنية "ثم أنا"، التي يحمل الألبوم اسمها من كلمات مؤمن سالم وألحان أحميد سعيد وتوزيع مصطفى قاسم.

من اللافت في تعاونات أصالة ضمن ألبومها الجديد هو التنوع الكبير في قائمة الشعراء والملحنين والموزعين الموسيقيين، فلا يتكرر اسم الشاعر الغنائي أو الملحن في أكثر من أغنية باستثناء عبد الله العماني الذي كتَب الأغنيتين الأخيرتين في الألبوم "يمر وما يسلّم" و"جرح العرب"، والملحن محمد الشطّي والموزّع سيروس، اللذان اشتركا أيضًا في صناعة ذات الأغنيتين؛ لتُشير التفاصيل المُتاحة إلى التنوع الكبير في الألبوم، الذي تبدو كل أغنية منه تجربة مختلفة ومميزة.

من الجدير بالذكر أن أصالة تستعد لإحياء حفل غنائي مشترك مع الفنان أحمد سعد على مسرح محمد عبده أرينا في الرياض، ضمن الفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضات في المملكة العربية السعودية. سيكون هذا الحفل الثاني لأصالة وأحمد سعد هذا العام، بعد تقديمهما حفلًا مشتركًا ضمن مهرجان فبراير الكويت، حيث قدما مجموعة من أشهر أغانيهما بما فيها أغنية "سبب فرحتي"، التي أصدراها في موسم الفالنتاين الماضي. وكانت أصالة قد غنّت أغنية "إنسان" لأول مرة على المسرح في حفلها الأخير الذي أحيته في مدينة أوبيرهاوزين الألمانية ضمن سلسلة حفلات موسم الصيف.

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع