ألبوم جديد من عايض؟ تويتات تشويقية يحمّس بها النجم جمهوره

شارك النجم الشاب مقطعًا من كلمات أغنية جديدة وصرّح أن ديمو الألبوم الجديد بات جاهزًا
عايض (وارنر ميوزك ميدل ايست)
عايض (وارنر ميوزك ميدل ايست)
Change Font Size 20

في بادرة تشويقية للجمهور، نشر الفنان عايض يوسف كلمات مقطع من إحدى أغنياته المقرّر صدورها خلال الفترة القادمة ضمن ألبوم مصغّر تتواصل الأعمال على إتمامه في الوقت الراهن. تضمنت كلمات الأغنية معاني الألم والجرح ممزوجة بوصوف الغزل والجمال حيث تقول: "أسخر لك غلا وتشوفني مقصر معاك الحق/ وش الي يملي عيونك انا ما عيش من دونك/ محد ربي يجيبه لك حبيب ويقدر يخونك/ اجرح ياحلو جروحك ولا باس ابي تغث القلب وتعله/ حتى لو اني صرت امل الناس وجهك قسم بالله ما امله".

لم يصرح الفنان عايض عن اسم الشاعربل اكتفى بمشاركة حرف اسمه، مشيرًا إلى توقعاته لمستقبل هذا الشاعر كبيرة في مجال الشعر الغنائي: "راح يكون مفاجأة كبيرة" أما ألحان الأغنية فهي للملحن راكان الذي حقق معه عايض نجاحات كبيرة في أغاني مثل "نرجع نلتقي" و"ّكراك" و"عشان العشرة".

من الجدير بالذكر أن اخر اصدارات الفنان عايض كانت مع الأغنية المنفردة "ردي" التي صدرت في الأسابيع الأخيرة من العام 2023 وحقّقت نجاحًا واسعًا، إذ دخلت الأغنية قائمة بيلبورد عربية هوت 100 على الفور لتحتل مرتبة متقدمة في القائمة وتستمر فيها لـ 12 أسبوعًا. جاءت كلمات أغنية "ردي" من تأليف ضيّ، ولحّنها راكان كما عمل على التوزيع الموسيقي خالد عز. يمكنكم قراءة مراجعتنا للأغنية هنا.

وكان عايض قد أصدر آخر ألبوماته الذي حمل عنوان "كل الخطا" في سبتمبر/ أيلول العام 2022. تضمّن الألبوم حينها 19 أغنية أولها كانت الأغنية التي تحمل اسم الألبوم من كلمات الشاعرة شموخ العقلا (العالية) وألحان ياسر بو علي، كما عمل على التوزيع الموسيقي تميم، وعزف الجيتار مصطفى أصلان وميكس جاسم محمد.

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع