أميمة طالب تعود بـ "هانت" بعد أشهر على صدور ألبومها

تتكرر تعاونات أميمية طالب مع الملحن والشاعر ذاته الذي حققت معه إحدى أبرز هيتاتها في المدة الماضية "ألفين بابا"
أميمة طالب
أميمة طالب
Change Font Size 20

تتابع أميمة طالب التزامها بالأغنية الخليجية بعدما أصدرت أحدث أغانيها التي حملت عنوان "هانت"، وقد جمعتها بالشاعر تركي المشيقح ومن ألحان أنين وتوزيعات خالد عز. تأتي الأغنية غنية بالإيقاعات وإن كانت بطيئة الوقع، لتتناسب مع الكلمات التي تصف مرحلة من اللامبالاة التي وصلها المحب بعد محاولات طويلة لإنجاح العلاقة التي يعيشها: "هانت سواءً وصل ولا فرقى/ أهم شي إن المسائل هانت/ أنا على اية حال عيني غرقىوبانت علومٍ عمرها ما بانت/ حاول تفتش في الهموم وتلقى/ أسباب وصلٍ عمرها ما خانت".

تجد أميمة دومًا في هذه الأغاني العاطفية متوسطة الإيقاع، حزينة كانت أم سعيدة، المساحة المناسبة لاستعراض خامة صوتها وقدراتها على التعريب. نجحت أميمة بتحقيق ذلك بالتعاون مع الثنائية ذاتها في الكلمات والألحان في أغنيتها "ألفين باب"، التي نجحت، وبعد مرور اكثر من عامين على صدورها، على الظهور على قائمة بيلبورد عربية هوت 100 لعدة أسابيع.

صدرت الأغنية عبر شركة روتانا، وجاءت بعد حوالي ست أشهر على آخر إصداراتها، حيث استكملت في بداية العام النصف الثاني من أغاني ألبومها "تذكر النسيان" وضمَّ تسع أغاني، قام بتلحينها جميعها الموسيقار طلال، وضمَّ كلمات العديد من الشعراء منهم الأمير الراحل بدر بن عبد المحسن وعبد الرحمن الأبنودي وسعود بن بندر وآخرين. يمكنكم قراءة مراجعتنا في بيلبورد عربية لألبوم "تذكر النسيان" هنا.

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع