"اشفيه": كوين جي تعود ببارات هجومية معتادة في أحدث أغانيها

العنصر البصري يحضر في أحدث اصدارات كوين جي بلقطات متسارعة ينفذّها الذكاء الاصطناعي على إيقاعات راقصة
No Image
Change Font Size 20

في أحدث إصداراتها، وبطابع استنكاري كان مصاحبًا لكلمات الأغنية، أطلقت الرابر كوين جي أغنية "اشفيه" وهو العنوان الذي حمل تساؤل باللهجة الخليجية في قالب فريد، امتازت به كوين جي عن غيرها من الفنانين، بدمجها بين الهيب هوب والبوب والإيقاعات الخليجية التقليدية. يعزز الإصدار الجانب المرئي من الفيديو المصاحب للأغنية الذي نُشر على قناتها الرسمية في منصة يوتيوب، حيث أظهر الفيديو الانتقالات السريعة المتتالية والمتماشية مع الكلمات لتضاعف من حيويتها. جاءت الأغنية من كلمات وألحان وتوزيع كوين جي، بينما عمل على المكس والماستر حميد العوضي.

كانت كوين جي قد قدّمت مؤخرًا تعاونًا مع كلاش ومروان السيد في تراك "أوص" والذي برز فيه تحدي الكلمات وقوة الأداء، وعكست معاني الاستهزاء والسخرية، وتباهت بالتأثير والبراعة في المسيرة الفنية. وحول هذه الأغنية التقت بيلبورد عربية بالمنتج الموسيقي مروان السيد في مقابلة خاصة، تحدثنا خلالها عن تعاون أغنية "أوص" والكثير غيرها تشاهدونها هنا.

قبل ذلك، كانت كوين جي كانت قد أصدرت أغنية "الغوري" التي وظفت فيها بنفس أسلوب الأغنية الجديدة الذكاء الاصطناعي لتنفيذ فيديو الأغنية كاملًا. وهو العمل الأول لها الذي حضر فيه العنصر البصري بين أعمالها السابقة، إذ تكتفي عادةً بإرفاق أغنياتها بصورة ثابتة أو تصميم.

ورغم ظهورها المتباعد من فترة إلى فترة، إلا أن كوين جي حافظت على طبعتها الخاصة التي يميزها بها جمهورها عندما تعود بإصدارات جديدة من حين إلى آخر مهما طالت الفترة، هذه الطبعة المميزة بدأت من أغنية "طرشولة" التي حققت نجاحًا باهرًا وانتشارًا خراج المشهد المحلي.

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع