الفنان أصيل أبو بكر يعد جمهوره بألبوم قادم هذا الصيف

أعلنت روتانا عن ألبوم قادم للفنان أصيل أبو بكر والذي من المقرر أن يصدر هذا الصيف بعد مدة طويلة من انقطاعه عن إصدار الألبومات
أصيل أبو بكر (روتانا)
أصيل أبو بكر (روتانا)
Change Font Size 20

كشفت روتانا يوم أمس عن مفاجأة مُنتظرة في ساحة الموسيقى الخليجية، وهي إعلان عن ألبوم قادم للفنان أصيل أبو بكر بعد مرور ما يقارب عقد كامل على إطلاق آخر ألبوماته. كما تم التصريح باسم أحد الأغاني التي سيضمّها بعنوان "شجاب لجاب"، وهي أغنية عاطفية من ألحان نواف عبدالله وكلمات الشاعر أحمد علوي. 

تم أيضًا الكشف عن تعاون ما بين أصيل أبو بكر والشاعر أحمد علوي بأغنيتين إضافيتين بالألبوم، أحدهما من ألحان عبدالله الجاسم والأخرى من ألحان علي منصور، لكن لم يتم إعلان عناوينها لحد الآن.

يعتبر هذا الإعلان خبرًا مفرحًا لكل محبّي الفنان الذين يترقّبون إصداراته الجديدة، فقد كان أصيل أبو بكر قد أطلق آخر ألبوماته بعنوان "حلو صوتك" في عام 2015 متضمّنا 13 أغنية، واكتفى بعدها بتقديم عدد من الأغاني المنفردة.

‏تربّى الفنان أصيل أبو بكر على احتراف الموسيقى منذ صغره، فهو إبن الفنان القدير الراحل أبو بكر سالم. وتعتبر مشاركة أصيل مع والده في دويتو أغنية "ريحة اهلي" أول عمل فني له، كما قدّم العديد من الأغاني الوطنية وأولّها "يا بلادي واصلي"، شاقًا طريقه إلى النشاط الفني مع أول ألبوماته "دخلت بحرك" عام 1992. 

بنى الفنان خلال مسيرته الفنية التي استمرت لأكثر من 30 عامًا، أرشيفًا فنيًا عظيمًا، واهتم بأدق التفاصيل في ألبوماته التي أصدرها من بداياته، كما استطاع الوصول لقاعدة جماهيرية كبيرة عبر العديد من أغانيه الشهيرة مثل "شمس بيني وبينك" و"واحد من الناس" و"الخبر" وغيرها.

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع