"بتشوفوا زينة بحلة جديدة": زينة عماد عن ألبومها الأول القادم قريبًا

ضمن حفلها الأخير خلال أسبوع العيد حافظت زينة عماد على سرية معلومات ألبومها القادم مكتفية بتصريح مقتضب
زينة عماد (عمر بن علي)
زينة عماد (عمر بن علي)
Change Font Size 20

صرّحت الفنانة زينة عماد معلومات قليلة عن ألبومها القادمة، لتكتفي بالقول أنه سيتضمن بين العشر والإثنا عشر أغنية، وانه سيقدّمها بأسلوب جديد كليًا. يأتي هذا الألبوم ليكون أول ألبوم طويل لزينة عماد بعد أعوام من الإصدارات الفردية، وهو كذلك أول ألبوم لها بعد التعاقد مع شركة "روتانا". جاء ذلك على هامش حفلها الموسيقي الأخير بالرياض الذي قدمته ضمن فعاليات عيد الفطر المبارك بمشاركة النجم عبادي الجوهر والفنان عبدالله المستريح في الـ 12 من شهر أبريل / نيسان 2024 بقيادة المايسترو وسام خصاف للفرقة الموسيقية.

صرّحت زينة عماد قائلةً: "أوعدكم بكل خير ونجاح ربي يكتب لي اياه، وتشوفوا زينة بحلة جديدة، ببهركم ان شاءالله، سيتضمن الألبوم الجديد 10 إلى 12 أغنية، تمنوا لي التوفيق وشكرا لدعمكم ومحبتكم.". وبعد انتهاء الحفلة شاركت زينة متابعيها على حسابها الخاص في منصة انستجرام منشورًا لإطلاتها المميزة باللون الوردي خلال الحفل معلّقة: " سعيدة اليوم بمشاركتي في فعاليات العيد 2024 كانت حفلة حلوة وعيّدنا وانبسطنا".

جاءت أحدث إصدارات الفنانة زينة عماد مع أغنية "رمضان حياة" بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، وهي من كلمات إسلام طارق وألحان مصطفى مجدي، وبالتعاون مع إحدى الشركات المتخصصة في الأزياء، حيث ظهرت النجمة زينة بأربع اطلالات رمضانية متنوعة وباهية الألوان في فيديو كليب الأغنية. كما قدّمت أغنية "العيد دق الباب" التي حظيت بشعبية كبيرة منذ صدورها.

كان الجمهور قد تعرّف على زينة عماد للمرة الأولى قبل سنوات مع تقديمها لكوفرات وميدليات مميزة لأغاني مصرية عبر قناتها على اليوتيوب، لافتةً الأنظار إلى صفاء صوتها وتمكّن الأداء. بدأت بعد ذلك بتقديم أغانيها الخاصة مثل "الوردة البيضا" وإن جاءت إصداراتها قليلة في الفترة الأولى، إلا أنها حظيت بفرصة الأداء على المسرح بصحبة عمالقة نجوم الخليج مثل فنان العرب محمد عبده والفنان عبادي الجوهر.

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع