بلقيس في عيد الفطر: تُطلق أغنية باللهجة السعودية وتُحيي حفلاً بالقاهرة

"حاولت أغير" عنوان الأغنية الجديدة لبلقيس، وتعد جمهورها بأقوى حفل لعيد الفطر
بلقيس (شبكة)
بلقيس (شبكة)
Change Font Size 20

نشرت الفنانة بلقيس على حسابها في انستغرام مقطع فيديو تشويقي وهي تسجل أغنيتها الجديدة "حاولت أغير" في الأستوديو وكتبت "غداً" معلنة على أن الأغنية ستكون متاحة للإستماع اليوم، ثاني أيام العيد على الساعة الثامنة مساءً بتوقيت السعودية حسب ما نشرته في حسابها على منصة إكس. كلمات الأغنية التي كتبها تركي المشيقح وألحان عيسى العوهلي وتوزيع مروان.

الأغنية التي يُتوقع أن تكون باللهجة السعودية هي ثالث اصدارات الفنانة بلقيس في الأشهر الأخيرة بعد أغنيتها مع مروان خوري "خذي الغمرات" وأغنيتها باللهجة المغربية "شكون كان يقول" كتتر للمسلسل المغربي بين القصور.

إلى جانب اصدارها الجديد، تُحيي بلقيس حفلاً في العاصمة المصرية القاهرة يوم السبت 13 ابريل/نيسان وشاركت جمهورها فيديو إعلاني للحفل وكتبت: "حفل العيد في #القاهرة متحمسة ألاقيكم في وحدة من أفخم الأماكن الجديدة في #مصر وحنغني بصوت عالي ونولعها طبعا وانتو عارفين الباقي 13 ابريل موعدنا واذا مو اقوى حفل راح يصير". دون تحديد للمكان المُقرر إقامة الحفل فيه.

يُذكر أن من أنجح الأغاني التي أصدرتها بلقيس مؤخراً والتي تم تداولها بشكل كبير في وسائل التواصل الإجتماعي هي "ألف روح" بسبب مضمون كلماتها التي تحمل في طيّاتها معاني الإشادة بالمرأة القوية التي تصمد في وجه المحن والتحديات.

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع