بين أصالة وإليانا ولمورفين: إصدارات تسرق الأضواء في آخر تحديثات القوائم

دخلت أكثر من عشر أغانٍ جديدة إلى قائمة هوت 100 مع صدور ألبومات أصالة والرابر المورفين، فيما تشهد قائمة 100 فنان تقدّمًا كبيرًا للعديد من النجوم
أصالة - إليانا - لمورفين
أصالة - إليانا - لمورفين
Change Font Size 20

منذ أن بدأت أصالة إصدار أغاني ألبومها الخليجي الجديد "ثم أنا"، أخذت أغانيه تظهر على قائمة هوت 100 مباشرةً مع أغنيتَي "إنسان" و"يمر وما يسلم". أما هذا الأسبوع ومع صدور الألبوم كاملًا، تقدّمت أصالة مع مجمل أرقام الاستماع التي حققتها بجميع أغانيها على المنصات المختلفة لتصل إلى المرتبة الرابعة على قائمة 100 فنان، ليكون أعلى مركز تحققه منذ انطلاقة القوائم قبل 31 أسبوعًا.

بالمقابل، وضمن لون غنائي مختلف كليًا مع الهيب هوب القادم من شمال أفريقيا، فقد عاد الرابر المورفين إلى قائمة 100 فنان ليصل المرتبة السابعة مباشرةً، بعد إصداره لألبومه القصير "YAKINE". دخلت خمسة من أغاني الألبوم إلى قائمة هوت 100 هذا الأسبوع، فوصلت "وقتنا" إلى المرتبة 45 في أسبوعها الأول، ودخلت كل من "Rooftop" و"Gourou" و"دخانة" و"Subway Surfer" إلى المراتب 73 و75 و88 و90 بالترتيب. كذلك، دخلت أغنية عقبة جوماطي الجديدة "عروسة نوارة" في المرتبة 94.

أما إليانا فتحافظ على المركز المتقدم لأغنيتها "جنني" من ألبومها الأول الصادر قبل أشهر، لتحضر هذا الأسبوع في المرتبة السابعة في أسبوعها الثاني عشر على القوائم. وتتقدّم "بلا بلا" لنعمان بلعياشي إلى المرتبة العاشرة في أسبوعها الثاني، كما تقدمّت "ليالينا" لـ توو ليت خمس عشرة مرتبةً لتصل إلى المرتبة 72 هذا الأسبوع. ورغم مرور أكثر من خمسة أشهر على صدور الأغنية الرومانسية "كل وعد" للنجم وائل جسار، إلا أنها ما زالت تتقدم على قائمة هوت 100 حيث وصلت هذا الأسبوع إلى المرتبة التاسعة.

وللبوب العراقي حضور متجدد على هوت 100 كل أسبوع، حيث وصلت العديد من الأغاني الجديدة إلى القائمة مثل "ها يا غالي" لغيث صباح في المرتبة 77، و"عيشني جنة جنة" لعلي جاسم في المرتبة 85. تنضمّ الأغنيتان إلى العديد من الأغاني العراقية الأخرى على القائمة في مراتب متقدمة، مثل "دعوة أمي" لعلي صابر في المرتبة 14، و"خبر فززني" لنبيل الأديب في المرتبة 41، و"عاشق مجنون" لمحمود التركي في المرتبة 63 وغيرها.

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع