عايض يحمّس معجبيه لألبوم جديد

بعد انتظار طال لألبوم عايض الجديد أعلن الفنان عن مفاجآت قادمة لمعجبيه
No Image
Change Font Size 20

بعد نجاحه الكبير في الفترة الأخيرة وانتظار طال لألبومه الجديد، أعلن الفنان عايض يوسف عبر حسابه على منصة X عن مفاجآت في الألبوم القادم، ما بين التعاونات مع ملحنين معروفين وكونه ألبوم يحتوي على عدد كبير من الأغاني مما أشعل حماس معجبيه بشكل أكبر.

في البداية، قام عايض بنشر تغريدة يوم 4 أبريل/ نيسان 2024 تشوّق لألبومه القادم، وأتبعها برد على تساؤلات معجبيه عن وقت إصدار الألبوم، لكنه لم يصرح عن تاريخ رسمي لحد الآن. بعد هدوء عمّ على سيرة الالبوم الجديد، عاد الفنان ليحمّس جمهوره له مرة أخرى، مما دعى العديد للتوقّع بأنها بوادر إطلاق الألبوم قريبًا.

أمّا فيما يتعلّق بتفاصيل الالبوم، ذكر عايض أن هذا الألبوم يحتوي على ما يقارب 14 أغنية وهو رقم قابل للزيادة. علاوة على ذلك، يعتبر الملحنان سهم وياسر بوعلي من بين العديد من الأسماء المعروفة التي أعلن عايض التعاون معها.

هذا وكان الملحن راكان قد ذكر خلال لقاء تلفزيوني أنه يعمل بكل جهده على ألبوم عايض الجديد وأنه سيكون ألبومًا "للتاريخ" حيث سيتم إطلاقه على دفعتين أو ثلاثة. يتضمّن الألبوم أيضًا تعاون مع الشاعر "ع" الذي لم يتم ذكر إسمه الكامل حتى الآن أو الإفصاح عن هويته، لكنه أصبح محطًا لتساؤلات العديد من المعجبين.

من الجدير بالذكر أن العديد من إصدارات عايض قد ظهرت على قوائم بيلبورد عربية مثل أغنيته الأخيرة "ردّي"، التي استمرت بالتصدر على قائمة هوت 100 لمدة 14 أسبوع، بالإضافة إلى تعاونه مع خالد المظفر في أغنية "عالم العشّاق" التي سرعان ما تصدّرت تريند منصات التواصل الاجتماعي واستمر ظهورها على القائمة لأكثر من أربعة أسابيع.

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع