عبدالله الرويشد يغني ألحان خالد الشيخ في أغنية قادمة

بعد تجاوزه أزمته الصحية مؤخرًا، يستأنف الفنان عبدالله رويشد نشاطه الفني بتسجيله أغنية جديدة بعنوان "تنساني"
عبدالله الرويشد
عبدالله الرويشد
Change Font Size 20

يعود الفنان عبدالله الرويشد للنشاط الفني بعد الأزمة الصحية التي مرّ بها،  ليستأنف العمل بعد انتهاء رحلته العلاجية في ألمانيا ليضع اللمسات الأخيرة على أغنية "تنساني"، من كلمات فتحية عجلان وألحان خالد الشيخ، وتوزيع المايسترو الموسيقي جورج قلته، على أن يصدر فيديو كليب الأغنية في الأيام القادمة.

يأتي هذا العمل الغنائي كثالث تعاون يجمع الفنان عبدالله الرويشد والموزع الموسيقي جورج قلته، بعد أغنية "سولف علي" من كلمات مطيع العوني وألحان عبدالله الرويشد، بالإضافة إلى أغنية "شيء غريب" من كلمات علي مساعد وألحان عبدالله الرويشد أيضًا.

كانت شركة روتانا قد أعلنت سابقًا عن سفر النجم عبدالله الرويشد إلى ألمانيا لاستكمال رحلته العلاجية إثر تعرضه لوعكة صحية، إلا أنها لم تكشف عن تفاصيل حول حالته، كما نشرت: "روتانا تطمئن كل جمهور ومحبّي الفنان عبدالله الرويشد باستقرار حالته الصحية وسلامته الحمدلله، سفير الأغنية الخليجية في مرحلة علاجية طبّية روتينية، وسيكون معكم على تواصل مباشرةً بأقرب وقت ان شاء الله".

بينما كشف نجله الأكبر عن قرار الأطباء بمنع الزيارة للنجم عبدالله الرويشد، معلّقًا: "واجب أطمئنكم أن والدي الفنان عبدالله الرويشد بوضع صحي جيد ولله الحمد، أعتذر ممن لم أستطع الرد على رسائلهم واتصالاتهم نظرًا لكثرتها، شكرًا لكل من سأل واتصل أو أرسل. أكن للتجمع التقدير والاحترام. اعتذار لعدم الرد فوق رأسي (لكن) الزيارة ممنوعة نظرًا لتوصيات الأطباء. نسألكم دعواتكم".

وكان اسم الفنان عبدالله الرويشد تصدر الترند على منصات التواصل من محبيه ومعجبيه، ما دفع نجله الأكبر خالد يخرج ويعلّق "نفيًا للأخبار المتداولة بشأن الحالة الصحية لوالدي الفنان عبدالله الرويشد، أود أن أطمئن الجميع باستقرار الحالة الصحية له، الحمد لله. والوالد حاليًا يستكمل البروتوكول العلاجي من خبرة الأطباء الكويتيين، يرجى تحري الدقة ودعواتكم له بالشفاء العاجل، أسأل الله أن لا يريكم مكروهًا بأحد."

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع