فرقة سيرة تدفع حدود مشهد الروك السعودي مع إصدار جديد

أطلقت فرقة سيرة أغنية "الفناء" التي تميزت بأداء قوي وموسيقى معقدة ومتنوعة بينما عكست الكلمات رحلة تحقيق الأحلام وتجاوز التحديات
No Image
Change Font Size 20

ظهرت فرقة سيرة لتكسر الحواجز في مشهد الروك السعودي، وهي تعد أول فرقة روك نسائية في المملكة العربية السعودية، وتمزج بين السايكادليك الروك والموسيقى العربية، مما يضيف بعدًا جديدًا ومثيرًا إلى الساحة الموسيقية المحلية.

أطلقت سيرة أغنية "الفناء" وتميّزت بأداء قوي من المغنية الرئيسية نورا، بينما أضافت العازفات جمل موسيقية معقدة ومتناغمة بصوت الكيبورد والغيتار باستخدام تأثيرات موسيقية متنوعة. قدمت الفرقة هذه الأغنية بالعربية ما أضاف طابعًا ثقافيًا محليًا على الأداء، بينما دخلت الكلمات في حوار شخصي وعكست رحلة تحقيق الأحلام وتجاوز التحديات.

حمل العمل الفني أسلوب سايكداليكي لجسد دون رأس هارب تحت ضوء القمر في ساحة من النخيل. هذا ودائمًا ما تسعى الفرقة إلى تقديم هوية بصرية تتماشى مع رسالتهم الموسيقية، من خلال الأغلفة والأزياء وغيرها من العوامل.

كانت الفرقة قد قدمت في أبريل/نيسان 2024 أغنية "عالم الأحلام" والتي اعتمدت على إدخال جمل من الموسيقى الشرقية بصوت الكيبورد. وقد بدأت الفرقة تكتسب شهرة محليّة بعد أن أدت للمرة الأولى في ويرهاوس بمدينة الرياض في أبريل /نيسان 2023 للمرة الأولى أمام الجمهور.

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع