ماجد المهندس يستعد لإطلاق ألبوم قصير لصيف 2024

يضمّ الألبوم الموعود تعاونات مهمة تجمع ماجد المهندس مع أبرز الملحنين والشعراء في مشهد الأغنية الخليجية
ماجد المهندس (روتانا)
ماجد المهندس (روتانا)
Change Font Size 20

أعلنت شركة روتانا عن إنتاج ألبوم قصير قادم للفنان ماجد المهندس، ومن المقرر إطلاقه في صيف 2024 متضمنًا العديد من التعاونات من ملحنين وشعراء بارزين، ومن بينهم الملحن أحمد الهرمي والشاعر أحمد علوي، بالإضافة إلى تعاون آخر مع الشاعر ابراهيم بن سواد. كما أعلنت روتانا أنه تم بالفعل تصوير فيديو كليبات لأغاني الألبوم مع المخرجين بسام ترك وفادي حداد.

بالتزامن مع ذلك، توجه الفنان ماجد المهندس إلى مدينة الخبر الواقعة شرق المملكة العربية السعودية لحيي الحفل الذي يقيمه نادي القادسية الرياضي والذي يوافق يوم 6 يونيو / حزيران 2024 وبالتحديد في الظهران إكسبو حيث سيحتفل لاعبي النادي ومشجعيه بصعود ناديهم إلى دوري روشن السعودي.

يحضر ماجد المهندس حضر على قائمة بيلبورد عربية 100 فنان في المرتبة 75 لهذا الأسبوع، متقدمًا ثلاثة مراكز عن الأسبوع الماضي، علمًَا أنه حاضر بثبات على القوائم لمدة 25 أسبوعًا متتاليًا.

وفي آخر ظهور فني له، أطل الفنان ماجد المهندس في سهرة طربية مميزة بعنوان "ماجد صوت الحب" من تقديم الهيئة العامة للترفيه، حيث قدَّم أروع أغاني العمالقة ومنها أغنية "طاير يا هوى" للفنان محمد رشدي، من كلمات محمد حمزة وألحان بليغ حمدي. كما غنى المهندس أغنية "يا منيتي" للفنان عبدالمحسن المهنا، من كلمات أحمد فاضل القمندان وألحان يوسف المهنا، بالإضافة إلى أغنية "ارجع يا كل الحب" للفنان مشعل العروج، والعديد من الأغاني الأخرى مثل "قومي أوقفي"، وأغنية "للصبر آخر" وأغنية "العين اللي متشوفكش".

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع