"معاناتي": سارة الهاني تعود عبر ألحان الموسيقار سهم

نقلت روتانا مشاهد من كواليس أغنية "معاناتي"، لتُشوق الجمهور لعودة الفنانة سارة الهاني عبر تعاونات محمسة في الألحان والكلمات.
سارة الهاني (الصورة من حسابها على فيسبوك)
سارة الهاني (الصورة من حسابها على فيسبوك)
Change Font Size 20

كشفت روتانا عن عودة الفنانة سارة الهاني بعد طول غياب، حيث نشرت فيديو صورته من كواليس صناعة أغنية "معاناتي"، التي تُعيد سارة الهاني إلى حضن روتانا مجددًا؛ لتكتب معها فصلًا جديدة من رحلتها الموسيقية. تأتي أغنية "معاناتي" من كلمات الشاعر الغنائي قوس وألحان سهم وتوزيع عمر الصباغ.

في الكواليس، كان ملحن الأغنية سهم حاضرًا، وصرّح حول تعاونه الأول مع سارة الهاني: "سارة الهاني سعت للنص، وأنا ترجمت الكلام بشكل موسيقي وتوفقت. اجتهادها ملفت وكلنا نعرف موهبتها وقوة صوتها وتأسيسها العظيم. لديها هدف تسعى للوصول إليه، وأعتقد أنها وصلت له، فهي تمتلك صوتًا كبيرً". ويُضيف سهم بالتعليق على الأغنية الجديدة "معاناتي": "رغم عنوانها، سيتفاجأ الناس بأن فيها تفاؤلاً كبيراً وقصة رائعة".

كما تحدثت النجمة سارة الهاني في لقائها الخاص مع روتانا قائلة: "معاناتي، هي أغنية تحكي عن كل شخص وليست محددة لفئة معينة من الناس. أنا سعيدة جداً بالأغنية، وأشعر بالحظ أني محاطة بأشخاص كبار مثل الملحن العبقري سهم والشاعر قوس والموزع الموسيقي عمر صباغ وشركة روتانا. الأغنية تحكي قصتي بمراحل مررت بها، وهي تشبه كل إنسان لأنها تحكي عن الأمل في الحياة".

العلاقة بين سارة الهاني وروتانا لم تبدأ اليوم، فقد اقترنت سارة الهاني بروتانا مُنذ أن قدمت ألبومها الأول، "قرار أخير"، سنة 2007. جاء ذلك بعد سنوات من مُشاركة سارة الهاني في برنامج استوديو الفن لموسم 2001-2002، والذي اكتسبت به شهرتها، بعدما حصلت على المركز الأول في فئة الأغنية الطربية، حين كانت لاتزال في الرابعة عشر من عمرها، لتكون أصغر مُتسابقة تربح في برامج المواهب المعنية باكتشاف المواهب الموسيقية. وخلال العقدين الماضيين اتسمت خطوات سارة الهاني في عالم الفن بالهدوء والجودة العالية، لتُقدم أغانيها باللهجات العربية المنوعة وعلى فترات زمنية متباعدة. وبأغنيتها الجديدة "معاناتي" تختار سارة الهاني الغناء باللهجة الخليحية، لتُعبر عن معاناتها الذاتية.

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع