من ألبوم "بـ 30 سنة": بدر الشعيبي يصدر أغنيته "إنت غير"

أصدر بدر الشعيبي قبل أيام ثالث عينات ألبومه القادم "بـ ٣٠ سنة"، لتتبع إصدارات "محور الكون" و"مداه"
بدر الشعيبي
بدر الشعيبي
Change Font Size 20

صدر كليب أغنية "انت غير" لبدر الشعيبي يوم أمس، ليكون ثالث اصدار من ألبوم "بـ 30 سنة"، والتعاون البصري الأول لهذا العام مع المخرج حسام الحسيني، والذي كان قد أعلن في وقت سابق من العام عن ثلاثة تعاونات معه ستصدر هذا العام. تم تصوير الكليب في مصر لتأتي أحداث الكليب في منطقة وسط البلد وتحديدًا في شارع طلعت حرب التاريخي. تدور الأحداث في قالب كوميدي يحاول فيه بدر التعرف على فتاة تعجبه، لكنها تظل لا تراه لأنه غير مرئي. قدّمت الأغنية لحنًا خليجيًأ بامتياز لكن بتوزيع إلكتروني، وهي من كلمات علي بوغيث وألحان بدر الشعيبي، وتوزيع علي المتروك. وتعد "انت غير" التعاون الثاني مع علي بوغيث بالألبوم بعد كتابته لأغنية "مداه".

كان بدر الشعيبي قد أصدر في الأسابيع الماضية كلًا من أغنيتي "محور الكون"، و"مداه"، كلاهما من ألحان أحمد العبد الهادي، وتوزيع بدر كرم. كما أصدر منذ ثلاثة شهور "في بالي" باللهجة المصرية من كلمات عمرو تيام، وألحان مصطفى العسال، وتوزيع ومكس وماستر إلهامي دهيمة وأحمد حسام. اقرأوا مراجعتنا لأغنية "في بالي" هنا.

من ناحية أخرى، وإلى جانب إصداراته الغنائية وعمله على الألبوم، يتابع بدر الشعيبي عروض مسرحيته الموسيقية "آبرا كدابرا 2"، التي يقوم بتلحينها بنفسه، كما عمل على تلحين جميع أغانيها، مع إشراف موسيقي لهادي خميس. وضمن آخر مشاركات بدر الشعيبي في الحفلات الحية، قدم مؤخرًا عرضًا لليلتين بالمشاركة مع عدد من الفنانين، على مسرح الأرينا الكويتي ضمن فعاليات مهرجان ماكنتوش في السابع والعشرين من الشهر الماضي. تابعوا لقاءنا مع بدر ضمن مهرجان ماكنتوش هنا.

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع