هدى الفهد تطلق أغنيتها الجديدة وتغنّي باللهجة المصرية للمرة الأولى

بعد مدة من ترقب جمهورها لإصداراتها الجديدة، تخوض هدى الفهد تجربة الغناء للمرة باللهجة المصرية للمرة الأولى في مسيرتها التي انطلقت قبل 3 سنوات
هدى الفهد
هدى الفهد
Change Font Size 20

أطلّت الفنانة هدى الفهد على الساحة الموسيقية عام 2021، ضمن مشاركتها في احتفالات اليوم الوطني السعودي مع الفنان عبادي الجوهر في مسرح جامعة الأميرة نورة في الرياض، وذلك عندما أدت معه أغنية "عيونك آخر آمالي" في إطار دعم المواهب الغنائية الشابة، كما أطلقت في الأسبوع ذاته أغنيتها التي أهدتها للمملكة العربية السعودية بعنوان "هي بس".

استمرت الفنانة بعدها بتقديم حفلات موسيقية بعدة فعاليات ومناسبات بالمملكة، كما قامت بإطلاق عدة إصدارات بعد تعاونها مع شركة روتانا، لتتوالى هيتاتها التي حظيت بشعبية متزايدة مثل "إلا قلب" و"أدري". كما ظهرت عدة مرات مستوحيةً أزياءها وموسيقاها في الفيديو كليبات من ثقافات مختلفة كالكليب "نختلف" التي تظهر فيه بمظهر مشابه للفنانة الراحلة فريدا كاهلو و"شسوي لي" التي ظهرت فيها بأزياء هندية.

أما فيما يتعلّق بآخر إصداراتها، أطلقت هدى الفهد يوم الجمعة الموافق 24 مايو / أيار 2024 أغنيتها الجديدة بعنوان "أيام" والتي تؤديها فيها باللهجة المصرية للمرة الأولى من كلمات عمر عبده علي وألحان عمرو الشاذلي وتوزيع هشام البنا. تحكي كلمات الأغنية المؤثرة والشاعرية، حيث تحكي عن عتاب أحد الطرفين في العلاقة بعد تخطّي الطرف الآخر له بكل سهولة، وكيف لا يزال الطرف الأول عالقًا بفترة يحاول فيها النسيان والتناسي.

يختلف هذا الإصدار عن أغاني الفنانة هُدى السابقة، حيث يطغى على الأغنية جانبها الهادئ، ونبرة صوتها تميل للأداء للنعومة أكبر هذه المرة عن القوة والإيقاعية الحيوية في إصدارات أخرى.

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع