"واويلاه": بدر الشعيبي يستكمل إصدارت ألبومه "بـ 3 سنة"

تأتي الأغنية الجديدة لتكون خامس إصدار ضمن ألبوم بدر الشعيبي الاحدث والذي تصدر أغانيه على التوالي
بدر الشعيبي
بدر الشعيبي
Change Font Size 20

تتالى في الأشهر الأخيرة إصدارات ألبوم بدر الشعيبي "بـ 30 سنة" الذي جاءت أول عيناته في أغنية "محور الكون"، وأصدر بعدها "مداه" و"إنت غير" و"بتحس فيني". ساد التجريب في جميع هذه الإصدارات التي يختبر بدر فيها توجهات موسيقية مختلفة. نسمع لمسة إلكترونية في أسلوب توزيع "بتحس فيني"، فيما جاءت "محور الكون" لاتينية الصبغة محمّلةً بالجيتارات الإسبانية. تكررت في جميع إصدارات الألبوم تعاونات بدر مع الملحن أحمد عبد الهادي فيما لحن أغنية "إنت غير" بنفسه. كما تعاون في التوزيعات مع بدر كرم، وكتب علي بو غيث كلمات جميع الأغاني ما عدا "محور الكون" من كلمات علي بوغيث.

أما "واويلاه" أحدث أغاني الألبوم، فهي أقرب أغاني الألبوم للون الخليجي الرومانسي الكلاسيكي، لتذكرنا بإصدارات عاطفية خليجية نوستالجية. وإلى جانب أداء بدر الدافىء على إيقاعات منتظمة وتحاوره مع الكورال الغنائي عبر الأغنية، يتعزز الشعور النوستالجي مع ضربات العود الهادئة التي تتخلل الأغنية.

من ناحية أخرى، وإلى جانب إصداراته الغنائية وعمله على الألبوم، يتابع بدر الشعيبي عروض مسرحيته الموسيقية "آبرا كدابرا 2"، التي يقوم بتلحينها بنفسه، كما عمل على تلحين جميع أغانيها، مع إشراف موسيقي لهادي خميس. وضمن آخر مشاركات بدر الشعيبي في الحفلات الحية، قدم مؤخرًا عرضًا لليلتين بالمشاركة مع عدد من الفنانين، على مسرح الأرينا الكويتي ضمن فعاليات مهرجان ماكنتوش في السابع والعشرين من الشهر الماضي. تابعوا لقاءنا مع بدر ضمن مهرجان ماكنتوش عبر الرابط بالأسفل.

 
بدر الشعيبي يتألق في حفل ماكنتوش بالكويت
+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع