أغنية قادمة لجونغكوك احتفالًا بالذكرى 11 لتأسيس بي تي إس

سيُصدر جونغكوك أغنية منفردة جديدة بعنوان "Never Let Go"، قبل أيام من مهرجان بي تي إس الذي تحتفل فيه الفرقة بذكراها الحادية عشرة
جونغكوك (جيتي اميجز)
جونغكوك (جيتي اميجز)
Change Font Size 20

أعلن جونغكوك عن استعداده لإصدار أغنية منفردة جديدة بعنوان "Never Let Go" احتفالًا بالذكرى السنوية الحادية عشرة لفرقة بي تي إس. وقد أشار جونغكوك، أصغر أعضاء الفرقة، إلى أن الأغنية مخصصة للآرمي، وحدد تاريخ إصدارها يوم 7 يونيو/ حزيران 2024، قبل أسبوع تقريبًا من إقامة مهرجان بي تي إس في سيول، والذي تحتفل فيه الفرقة بذكرى ترسيمها. 

 وصفت Big Hit Music التابعة لـ بي تي إس أغنية "Never Let Go" بأنها تحية صادقة من جونغكوك لآرمي الفرقة (المعجبون)، وأشارت إلى أن الأغنية ستتضمن رسالة تعبّر عن إخلاص الآرمي والفرقة لبعضهما وعدم تخليهما عن بعضهما، لتكون الأغنية عربون امتنان للحب اللامحدود للآرمي في جميع أنحاء العالم. علمًا أن احتفال بي تي إس بالذكرى الحادية عشرة سيتم في مهرجان بي تي إس، الذي سيُقام يوم 13 يونيو/ حزيران في عاصمة كوريا الجنوبية، سيول. 

عادةً ما تُصدر بي تي إس أغاني احتفالية بالتزامن مع ذكرى ترسيمها، ففي العام الماضي أصدرت أغنية "Take Two" احتفالًا بالذكرى العاشرة، وأحيانًا كان يتكفل أحد أعضاء الفرقة بتقديم الأغنية الاحتفالية لذكرى بي تي إس منفردًا، كما حدث عام 2022 حين أصدر جونغكوك أغنية "My You". لكن هذه السنة يبدو الأمر مختلفًا بعض الشيء، فرغم أنها ليست المرة الأولى التي يقدّم بها جونغكوك أغنية بي تي إس الاحتفالية منفردًا، لكنه هذه المرة يصدرها تحت اسمه كفنان منفرد في الوقت الذي ينشط فيه أعضاء بي تي إس كفنانين منفردين، ويتوقف نشاط الفرقة بسبب تأدية أعضائها للخدمة العسكرية الإلزامية. 

وتُعتبر "Never Let Go" أولى إصدارات جونغكوك منذ أن أصدر ألبوم "Golden" في نوفمبر/ تشرين الثاني 2023، فمنذ بداية العام غاب جونغكوك عن المشهد الموسيقي بسبب التحاقه بالخدمة العسكرية الإلزامية التي جعلت نشاطه الفني يتراجع، ولم يظهر سوى بأغنية "i wonder" التي تعاون فيها مع زميله بفرقة بي تي إس جايهوب، الذي أصدرها ضمن ألبومه الأخير "HOPE ON THE STREET" في مارس/ آذار 2024، والذي جاء ضمن جملة من المشاريع الموسيقية الفردية التي قدّمها أعضاء بي تي إس في الفترة الماضية لجمهورهم، حيث ينتظر بفارغ الصبر عودة الفرقة إلى نشاطها المعهود، ولمّ شمل أعضاء الفرقة مجددًا.  

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع