أفضل 20 أغنية كي بوب للعام 2024

تعرف موسيقى الكي بوب انتشارًا عالميًا وتسجيل أرقام قياسية على قوائم بيلبورد
نيوجينز
نيوجينز
Change Font Size 20

مع استمرار أعمال الكي بوب في تسجيل أرقام قياسية جديدة في قوائم Billboard Hot 100 وBillboard Global 200 ومبيعات الأغاني الرقمية العالمية، يقوم الفنانون باستخدام أدوات تبرز أفضل ما لديهم، وقوة الكي بوب غير القابلة للتوقف.

تمكّنت فرقة إيليت من وضع معيار جديد في النصف الأول من عام 2024، عندما وصلت أغنيتها المنفردة الأولى "Magnetic" إلى قائمة Hot 100، وهي أول أغنية منفردة لفنان كي بوب تصل إلى القائمة. سلط هذا العمل المميز الضوء على المواد القوية المتزايدة القادمة من أحدث قائمة من الفنانين المبتدئين الذين وصلوا إلى الساحة، بما في ذلك تواس ورايز وجيوبين.

في قائمة Billboard Global 200، تواصل موسيقى الكي بوب نشر حضورها في جميع أنحاء العالم، إذ حصل فنانون مثل زيكو وبيبي على مشاركاتهما الأولى في التصنيف. كما حصلت آيسبا على أفضل تصنيف لها حتى الآن مع اقتراب أغنيتها"Supernova" من تواجدها لمدة شهرَين على قائمة Global 200.

بالإضافة إلى ذلك، وصل زيكو و جيني من بلاك بينك إلى المركز الأول في مبيعات الأغاني الرقمية العالمية في الولايات المتحدة، ما يمثل المرة الأولى لزيكو الذي يتصدر القائمة والثانية لجيني بعد أكثر من خمس سنوات. وفي الوقت نفسه، ظهرت أغنية "Huh Yunjin" لفرقة لي سيرافيم لأول مرة على القائمة هذا العام، ما يوضح التأثير المتزايد لعملها الفردي الذي يتضمن تعاونات رفيعة المستوى، كتعاونها مع جايهوب من بي تي إس في عام 2024 .

نقدم لكم اختياراتنا لأفضل 20 أغنية في صناعة موسيقى الكي بوب التي تم إصدارها في العام 2024.

20- " SPOT!" لـ زيكو وجيني

واحد من أكثر أعمال تعاون الكي بوب ديناميكية هذا العام، في أغنية "SPOT!" يمتزج أسلوبا زيكو وجيني المميزان في دمج من موسيقى الهيب هوب والبوب ما حقق تعاونًا ناجحًا، بحصول زيكو على المركز الأول في مبيعات الأغاني الرقمية العالمية.

19- "Diamond" لـ تراي.بي

في حين أن عناصر الأفروبيت لا تزال تؤثر على موسيقى الكب بوب، فإن أغنية "Diamond" لتراي.بي هي مثال خاص. من خلال رسالة عالمية وكلمات باللغات الكورية والإنجليزية والإسبانية، شكلت أغنية "Diamond" لحظة محتملة لتحقيق الفرقة الوصول إلى العالمية.

18- "Lighthouse" لـ تمبست

من خلال الأداء الصوتي القوي والألحان التي تثير شعورًا بالأمل، تتيح أغنية "Lighthouse" لأعضاء تمبست التألق كمجموعة، مع الترتيب الديناميكي وكلمات الأغنية الراقية التي قد تصنع للفرقة مكانة خاصة في قلوب المعجبين.

17- " When We Meet Again" لـ لي جونهو

في حين أن جونهو قد يكون أكثر نشاطًا في مسيرته التمثيلية اليوم من الموسيقية، فإن أغنية "When We Meet Again" هي تذكير لطيف لأسلوب الدندنة الجذاب لعضو تو بي إم وقدرته على الظهور دومًا، كما لو أن إنتاجات البوب ​​المعقدة هي جزء من قصته الشخصية.

16- "Yes or No" لـ غروفي-روم مع كراش ويونجين من لي سيرافيم

تقدم أغنية "Yes or No" التي تمزج بإتقان بين موسيقى الآر أند بي والكي بوب، إنتاجًا متطورًا وجذابًا من خلال الثنائي المنتج الدي جي غروفي-روم. ليأتي صوت كراش المليء بالحيوية مكمّلًا لإلقاء يونجين التعبيري، ما يمنح تعاونهما إحساسًا عاطفيًا. تجسّد الأغنية المنفردة المتميزة "Yes or No" كيف يواصل غروفي-روم دفع حدود الموسيقى لتصبح قوة رائدة في الجمع بين مشهدَي الكي بوب والآر أند بي.

15- "Really Like You" لـ جوبين

أثبتت العازفة المنفردة الصاعدة جوبين أنها تستحق المتابعة بأغنية رائعة لأول مرة. تحتوي أغنية "Really Like You" على بعض من أحلى الألحان في موسيقى الكي بوب اليوم مع كلمات ذكية ومترابطة، وتشبه المجموعة الأخيرة من نجوم البوب ​​الصاعدين مثل جرايسي أبرامز وسابرينا كاربنتر.

14- " Shooting Star" لـ كيب-1-ير

تحتضن "Shooting Star"، الأغنية التي بدت متأخرة تقريبًا، المفهوم الكوكبي الكامن وراء اسم كيب-1-ير، مع تأثيرات صوتية أخرى تليها بعض إيقاعات الكي بوب الأكثر حيوية لهذا العام.

13- " Love or Die" لـ بايخو وبيغ-وان

يستعرض بايخو، وهو عضو سابق في نيويست، مهاراته الموسيقية في الروك مع إصدار "Love or Die"، وهو ألبوم قصير تعاوني مع فرقة موسيقى الراب روك المستقلة بيغ-وان. ويظهر في الأغنية مزيج ألحان موسيقى الكي بوب لبايخو وميزاته الموسيقية.

12- " Super Lady" لـ جي أيدل

بدأ هذا النشيد بدعوة قائدة جي أيدل ومنتجة "Super Lady" سويون إلى القتال، وقد ترك هذا النشيد بصمته ليس فقط من خلال الرسائل التمكينية لمجموعة الفتيات، لكن أيضًا من خلال مجموعة كبيرة من الموسيقى التي تظهر طوال الوقت، حيث بدءًا من البناء الأولي للغيتار وصولًا لجوقة البوب الإلكترونية الدرامية، ثم الموسيقى الإلكترونية الراقصة لإنهاء الأغنية، تثبت جي أيدل أن كونك "سيدة خارقة" يعني أنه يمكنك التعامل مع جميع أنواع الموسيقى والأساليب في أقل من ثلاث دقائق.

11- "Hero" لـ أكمو

أحدث انتصار لموسيقى البوب ​​الشعبية كان مع أغنية "Hero"، إذ تتلاعب أنماط التناغم المميزة للثنائي الشقيق بصدى وطبقات مختلفة.

10- "Bam Yang Gang" لـ بيبي

مزيج ساحر من إيقاعات الفالس الحالمة مع أسلوب بيبي الصوتي الفريد والعاطفي في أغنية "Bam Yang Gang"، وتقترن الكلمات الحزينة بفيديو كليب غريب لتعزيز واحدة من أكثر أغاني الكي بوب غير المتوقعة لهذا العام.

9- "Every Night" لـ بول بلانكو

الإيقاعات المزاجية وغناء بول بلانكو السلس والعاطفي بشكل متقن، يجعل من "Every Night" أغنية آر أند بي جميلة من النجم الصاعد.

8- " Magnetic" لـ إيليت

في مزيج بين العناصر الإلكترونية والبوب، لم تكن "Magnetic" العنوان المثالي لوصف الأغنية المنفردة الأولى لفرقة إيليت، بل أيضًا كيف جذبت المستمعين من جميع أنحاء العالم. دخلت الأغنية إلى Billboard Hot 100 في المركز 91، وهو إنجاز غير مسبوق لأول أغنية لمجموعة كي بوب، ووصلت أيضًا إلى المراكز العشرة الأولى في Global 200 باستثناء الولايات المتحدة.

7- "Impossible" لـ رايز

بفضل إيقاعها الأوروبي الممزوج بالغناء الراقي، تخلق أغنية "Impossible" إحساسًا من الإلحاح والتصميم، ما يجعلها واحدة من أفضل أغاني الكي بوب الملهمة هذا العام.

6- "Lovers or Enemies" لـ سي إي إكس

مع اقتراب سي إي إكس من الذكرى السنوية الخامسة لتأسيسها هذا الشهر، أصبحت الفرقة تحظى باحترام كبير. تقدّم الأغنية المنفردة "Lovers or Enemies" مرة أخرى مسارًا قادرًا على إضفاء جودة صادقة على الضبط التلقائي بأسلوب الروبوت. توقع أن تمنح المقابلة التالية هذا المسار مزيدًا من التألق.

5- "How Sweet" لـ نيو جينز

أغنية "How Sweet" هي من أغاني الكي بوب الصيفية لهذا العام، إذ حققت الفرقة تناغمًا بين أعضائها في الأغنية بشكل مثالي.

4- "Bye My Monster" لـ أو إن إف

من خلال التنسيق الجميل المرتبط بالكلمات الدرامية، تستخدم أغنية "Bye My Monster" ثيمة سرد القصص المتمثل في الحفاظ على الذات، لشرح كيفية ترك شخص تحبه من أجل مستقبل أفضل للجميع. تستمر أو إن إف في كونها واحدة من أكثر فرق الكي بوب إثارة، حيث ترفض اتباع الاتجاهات المتعارف عليها وبدلاً من ذلك تخلق اتجاهات جديدة وإبداعية.

3- " Plot Twist" لـ تواس

الأغنية التي أطلقتها فرقة تواس الجديدة "Plot Twist"، تبقى متناغمة مع عنوانها بانتقالات ديناميكية وغير متوقعة في الإنتاج، ما جذب المستمعين من النغمة الأولى إلى النغمة النهائية. إنها مغامرة صوتية لمبدعي موسيقى الكي بوب.

2- " Supernova" لـ آيسبا

لم يكن من الممكن أن تحصل فرقة آيسبا على بداية أفضل لألبومها الكامل الأول "Armageddon". تبدو أغنية "Supernova" وكأنها نوع من الأغاني التي لا يمكن إلا لآيسبا أن تؤديها، إذ خلقَ التناغم بين أعضاء الفرقة مزجًا مميزًا.

1- " Hmm BOP" لـ هوي

رحلة صوتية مدتها ثلاث دقائق تبرز التنوع الفني الكامل لهوي. يسلط الشكل غير التقليدي للأغنية الضوء على كيف يمكن لأغنية "Hmm BOP" أن تنسج معًا الإلهام الكلاسيكي وتجريبية العصر الحديث لأغنية تُعجب مختلف الأجيال.

ظهرت المادة الأصلية للمرة الأولى على موقع Billboard.

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع