ألبومان في أقل من شهر! نيوجينز تُشعل صيف الكي بوب

تستعد نيوجينز لطرح ألبومين قصيرين مع بداية الصيف: "How Sweet" في 24 مايو و"Supernatural" في 21 يونيو
نيوجينز (جيتي إيمجز)
نيوجينز (جيتي إيمجز)
Change Font Size 20

تستعد فرقة فتيات الكي بوب، نيوجينز، لطرح ألبومَين قصيرَين في فترة زمنية قصيرة. وقد كشفت وكالة ADOR يوم أمس عن معلومات مفاجئة عن أعمال نيوجينز القادمة التي ستُشعل أجواء الصيف، عبر تطبيق التواصل مع المعجبين Poning.

سيصدر أولًا الألبوم القصير "How Sweet" يوم الجمعة القادم 24 مايو/ أيار وسيتضمن أربع أغانٍ، بما في ذلك الأغنية الرئيسية التي تحمل اسم الألبوم نفسه، وسيشمل الألبوم أيضًا أغنية "Bubble Gum" التي سبق أن طرحتها نيوجينز كأغنية منفردة قبل ثلاثة أسابيع.

وبعدها بأقل من شهر، وبالتحديد في 21 يونيو/ حزيران، ستطلق نيوجينز ألبومًا قصيرًا آخر سيحمل عنوان "Supernatural"، وسيتضمن أربع أغانٍ أيضًا، بما فيها الأغنية الرئيسية التي تحمل الاسم نفسه، بالإضافة إلى أغنية "Right Now" التي نُشر مقطع قصير من فيديو كليبها الخاص كفيديو ترويجي، وفيه تظهر فتيات نيوجينز بنسخ الأنيميشن التي ظهرن بها سابقًا في ألبوم "Get Up".

أثارت هذه الفيديوهات المبكرة حماسة الجمهور، وجعلتهم ينتظرون ما سيأتي من مفاجآت في الألبومين. وسيكون الألبوم القصير أول عمل تصدره نيوجينز في اليابان، حيث أظهرن شعبيتهن الساحقة من خلال بيع جميع التذاكر لاجتماعهن بالمعجبين في "طوكيو دوم" خلال يومَي 26 و27 يونيو/ حزيران المقبل.

ويُعتبر ألبوما "How Sweet" و"Supernatural" الألبومين الرابع والخامس في مسيرة نيوجينز التي انطلقت بداية عام 2023، وأصدرت خلال هذه الفترة القصيرة السابقة ألبومين طويلين وألبومًا قصيرًا، بالإضافة إلى ألبوم ريميكس. ومن خلال ما قدمته على مدار سنة ونصف، تمكّنت نيوجينز من حجز مكانة كبيرة في قلوب محبي موسيقى الكي بوب حول العالم.

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع