ألبوم فيوتشر ومترو بومين "We Don’t Trust You" في قمة Billboard 200

يحظى الألبوم الجديد لفيوتشر ومتروبومين بأسبوع حافل بالصدارة
فيوتشر ومترو بومين
فيوتشر ومترو بومين
Change Font Size 20

يلقى الألبوم الجديد المشترك لفيوتشر ومتروبومين "We Don’t Trust You" الصادر في 20 مارس/آذار الفائت نجاحاً واضحاً، إذ تسلّق إلى قمة قائمة Billboard 200 لكونه الألبوم الأكثر استماعًا لهذا الأسبوع في الولايات المتحدة.

يحظى الألبوم هذا الأسبوع بأعلى نسب استماع في العام 2024 حتى الآن، وهو أقوى أسبوع لـمترو بومين على الإطلاق، وثاني أكبر أسبوع لـفيوتشر على الإطلاق. إذ دخلت خمس أغانٍ من الألبوم إلى قائمة Billboard Hot 100 وهي؛ "Like That" لفيوتشر وميتروبومين وكندريك لامار في المرتبة الأولى، و"Type Shit" لفيوتشر ومتروبومين وترافيس سكوت وبلاي بوي كارتي في المرتبة الثانية، و"Cinderella" لفيوتشر ومتروبومين وترافيس سكوت في المرتبة السادسة، و " We Don’t Trust You" لفيوتشر ومتروبومين في المرتبة الثامنة، و "Young Metro" لفيوتشر ومتروبومين وذا ويكند في المرتبة التاسعة.

تم الإعلان عن " We Don’t Trust You " في 8 مارس/آذار كأول مشروع من ألبومين، ومن المقرر أن يتم إصدار الجزء الثاني منه في 12 أبريل/نيسان الحالي. ويمتلك فيوتشر وميترو بومين رصيداً هاماً من التراكات والتعاونات الناجحة واسعة الانتشار كان آخرها "Super hero : Heroes and Villains" في العام 2022 إلى جانب كريس براون.

يضم ألبوم " We Don’t Trust You" مشاركات لأبرز نجوم الهيب هوب مثل كندريك لامار وبلاي بوي كارتي وريك روس وترافيس سكوت وذا ويكند. وقد تم الكشف عن الألبوم في 22 مارس/ آذار عبر المنصات الرقمية دون الكشف عن الفنانين المشاركين، وبعد بضعة أيام، تم تحديث قائمة أغاني الألبوم والإعلان عن المشاركين. وتعرف أغنية "Like That" مشاركة واسعة على وسائل التواصل الاجتماعية.

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع