إيمينيم في تراك جديد "Doomsday 2" بالتعاون مع ليريكال ليمونيد

أطلق إيمينيم تراك "Doomsday 2" بالتعاون مع ليريكال ليمونيد والمخرج كول بينيت وهي الجزء الثاني من إصدار "Doomsday" التي أطلقها كورداي وجوس وورلد العام الماضي 2023
إيمينيم (جيتي إيمجز)
إيمينيم (جيتي إيمجز)
Change Font Size 20

أصدر إيمينيم تراك "Doomsday 2" في 13 مارس/آذار 2024 بالتعاون مع ليريكال ليمونيد من إخراج كول بينيت، بعد أسابيع من الذكرى الخامسة والعشرين لألبوم "The Slim Shady". يعتبر هذا الإصدار الجزء الثاني من تراك "Doomsday" التي أطلقها كورداي وجوس وورلد مع ليريكال ليموناد عام 2023، وقد أخذت لحنها من تراك إيمينيم "Role Model" الصادر عام 1999 واعتمدت نفس أسلوب الفريستايل من إنتاج دكتور دري وميلمان وإخراج كول بينيت.

اعتمدت السردية البصرية في "Doomsday 2" على تكملة أحداث الجزء الأول، بينما حمل اللحن القديم إضافة جروف مضغوط من طبقة واحدة. اعتمد إيمينيم في باراته على الوورد بلاي الساخر مع استعادات من أسلوبه القديم منها المقاربة مع بداية مسيرة جاي كول، بالإضافة إلى الحديث عن شائعة إعادة كانييه ويست لفيرس من تراك "Forever" عند سماعه فيرس إيمينيم، وغيرها من الإسقاطات والتشبيهات التي تعيدنا إلى أسلوب إيمينيم عند بداية الألفية خلال فترته الذهبية.

سبق وأن تعامل إيمينيم مع ليريكال ليمونيد والمخرج كول بينيت في "Gnat" و"Godzilla" عام 2020، كما تعاون مع جوس وورلد في "Godzilla" و"Lace it" الصادرة في ديسمبر/كانون الأول بمشاركة بيني بلانكو، وعلى الرغم من قلة اصدارات إيمينيم في السنتين الماضيتين، إلا أنه لا زال يملك بصمة مميزة ظهرت في أغلب تعاوناته، جاء أبرزها تراك "From the D to the Lbc" مع سنوب دوغ في 2022.

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع