الإعلان عن عنوان ألبوم بيونسيه الجديد "Cowboy Carter"

أعلنت بيونسيه على موقعها الرسمي عن عنوان ألبومها الجديد "Cowboy Carter" والمنتظر صدوره في التاسع والعشرين من شهر مارس/آذار 2024
بيونسيه (جيتي إيمجز)
بيونسيه (جيتي إيمجز)
Change Font Size 20

أعلنت بيونسيه على موقعها الرسمي عن عنوان وغلاف ألبومها القادم والمُنتظر صدوره كجزء ثاني لألبومها "Renaissance" الصادر في العام 2022، الجزء الثاني سيصدر في التاسع والعشرين من مارس / آذار 2024. العنوان الجديد للألبوم "Cowboy Carter"، فيظهر في الصورة على الموقع الرسمي سرج عليه وشاح ملون بالأبيض والأحمر والأزرق وقد كتب عليه "Cowboy Carter". وقد أصدرت الكوين بي أغنيتين من الألبوم بعنوان "16 Carriages" و "Texas Hold'Em"، والأخيرة تصدرت قائمة Billboard Hot 100، كما تصدرت قائمة موسيقى الكانتري الأمريكية لتصبح أول إمرأة إفريقية-أمريكية تتصدر هذه القائمة.

كانت بيونسيه قد أصدرت "Renaissance " في العام 2022، معلنة أن الألبوم ينقسم إلى من ثلاثة أجزاء، ومع سيطرة لون الكلوب والهاوس والموسيقى الإلكترونية على الجزء الأول، يأتي الجزء الثاني مائلًا للكانتري. وقد حققت جولة الجزء الأول العالمية ما يقارب ال 579 مليون دولار أمريكي، كما أصدرت فيلم Renaissance : a film by Beyonce، قبل أن تتبعه "My House" والتي حملت تحية لجذورها في هيوستن.

على صعيد آخر، ومع عدم كشف أية تفاصيل عن أغاني الألبوم القادمة للكوين بي، لمحت دوللي بارتون إلى احتمالية وجود أغنية "Jolene" التي غنتها في العام 1973، ضمن ألبوم بيونسيه القادم، وقد كانت دوللي بارتون عبرت عن إعجابها بها في حلقة ببرنامج The Daily Show في عام 2022، متمنية أن تقوم بإعادة غناء "Jolene"، معتقدة أنها قادرة أن تعطيها شكلًا جديدًا أكثر قوة.

يذكر أن الأغنية التي احتلت القوائم حينها قدمها من قبل كل من مايلي سايرس، وليل ناس، وبيكي جي.

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع