الجراندي الطوطو يعلن عن تعاون قريب مع ريك روس

أكد الجراندي طوطو في لايف مشترك مع الرابر الأمريكي ريك روس يوم أمس عن تعاون قادم للنسخة الـ Deluxe من ألبوم "27".
الجراندي طوطو وريك روس
الجراندي طوطو وريك روس
Change Font Size 20

يبدو أن الجراندي طوطو يحضر لنسخة Deluxe من ألبومه "27"، النسخة التي ستكون مطعمة بالتعاونات الجديدة الضخمة، إذ ظهر ليلة أمس في لايف مشترك على الإنستغرام مع الرابر الأمريكي ريك روس، وفي الخلفية بالاستوديو الذي يجلس به طوطو جزء من تعاونهم الجديد. ذلك قبل أن يوضح ريك روس وطوطو عن وجود تعاون قادم بينهما، احتفى به المنتج الموسيقي جيلتي من خلال ستوري على الإنستغرام.

تميل العينة التي تمت مشاركتها باللايف إلى لحن طوطو مع لمسة من التشيل راب، ومن المنتظر أن تحتوي على إنتقالات لحنية مما عُرض. لم يُكشف بعد عن موعد صدور الألبوم أو التعاون، لكن من المتوقع أن يأتي في موازاة مع الجولة الترويجية للألبوم والتي بدأت من يناير/كانون الثاني الماضي، وتستمر حتى نوڤمبر/تشرين الثاني القادم 2024 مختومة بحفلة بباريس. وهي جولة شملت مدن ليون وتولوز وبوردو وليل ومدريد وبرشلونة وأبوظبي، كما من المقرر أن تُستكمل بمايو/أيار القادم بحفلات في بروكسل وبرلين وكولون وأمستردام وباريس. بالإضافة إلى حفلة ضخمة بإستاد محمد الخامس بكازابلانكاً في السابع والعشرين من أبريل/نيسان القادم 2024.

شمل ألبوم "27" تعاونات مع أنون تي وبيني جونيور وروندو داسوسا وأوكسيليد. كما تعاون قبلها مع الرابر ليفا في "Ailleurs" منذ ثلاثة سنوات.

يأتي هذا التعاون بعد مدة قصيرة من ظهور ريك روس في لايف على صفحته على إنستجرام، يُحيّي فيه العديد من الرابرز الأفارقة مثل أودوما دوبلاك وبورتابل وأولاميد ودي جي وافلز والجراندي طوطو. ويملك روس سمعة أيقونية كواحد من أهم الرابرز المشاركين في تعاونات ضخمة حيث سبق له التعاون مع كانييه ويست وميك ميل وجاي زي ونيكي ميناج وغيرهم طوال تاريخه، كما يعرف عنه حبه للتنويع في تعاوناته، ففي العام ونصف الماضيين فقط تعاون مع العديد من الأسماء من أنواع مختلفة من الهيب هوب، أبرزها كان تعاونه مع نيلي شوبا في "Gold Game"، وميك ميل في "Shaq and Kobe"، كما تعاون مع جاي زي، وليل واين، وجون ليجيند، ودي جي خالد ب "God Did". الأغنية التي أداها كل المشاركين في احتفالية خمسين عامًا من الهيب هوب بحفل جوائز الجراميز.

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع