الصيف يبدأ مُبكرًا في فيديو كليب دوا ليبا الجديد Illusion

قامت دوا ليبا بإصدار ثالث أغاني ألبومها المنتظر "Radical Optimism" واستحضرت بكليب أغنيتها الجديدة Illusion أجواء الصيف مبكرًا
No Image
Change Font Size 20

كسرت دوا ليبا حالة الترقب التي سيطرت على جمهورها مُنذ إعلانها عن موعد طرح ألبوم "Radical Optimism"، الذي سيصدر يوم 3 مايو/ أيار، وقامت بإصدار أغنية "Illysion" وهي ثالث عينات ألبومها الجديد، إذ أصدرت دوا منه مُسبقًا أغنيتي "Houdini" و"Training Season".

أشارت دوا ليبا إلى أن أغنية "Illusion" كانت أول أغنية قامت بتأليفها من الألبوم الجديد مع فريقها من المتعاونين، والذي يشمل كارولين ايلين وداني هارلي وتوبياس جيسو جونيور وكيفين باركر. لذا فإن "Illusion" هي النموذج الأولي لفكرة التفاؤل الراديكالي، التي عملت دوا ليبا على تطويرها على مدار عامين لتُشكل الألبوم الجديد. إن مُعاينة البذرة الأولى للألبوم تبدو فكرة مُثيرة بحد ذاتها، والأغنية غنية بالتأثيرات الصوتية والإيقاعات المُحفزة على الرقص، ولكنها تبدو أقل إبهارًا من الأغنيتين السابقتين، فلا تتمكن دوا ليبا فيها من استعادة السحر الذي نثرته في موسيقى "Houdini" أو "Training Season" تمامًا ولكنها تعثر على خصوصية "Illusion" وسحرها الخاص من خلال كلماتها التي تُمثل الفكرة الخام المُثيرة للألبوم، وبالأجواء الصيفية التي تستحضرها مُبكرًا في الكليب الذي أخرجه تاتو موينو.

تستعين دوا ليبا في الكليب بفريق من السباحين لمُرافقتها في استعراضها المائي، الذي يبدو مُنعشًا ومُحفزًا على انطلاقة الصيف في الأيام التي بدأ الطقس يُصبح حارًا بعض الشيء. يُشكل السباحون حلقة حول دوا ليبا التي تطفو بجسدها على وجه الماء، لتبدو كحورية وهي تُغني الكلمات التي تمزُج مشاعر التفاؤل الراديكالي المُتضاربة، التي تجمع ما بين التفاؤل والطاقة الإيجابية المرتفعة والنشاط الحركي والرقص بالإضافة لإدراك العيوب الذاتية والنقص، التي لا تُعطّل تمامًا الشعور بالفرح والتفاؤل، ولكنها تجعلها راديكالية. تفتتح دوا ليبا أغنيتها: "أنا معروفة بأنني لا أقف على خطوط حمراء" لتُنذر بالجرأة والاختلاف، قبل أن تُغني كلمات أكثر حسيّة عن الحب والرقص قبل أن توجه ضربة موجعة لمن يتوهم بأنه سيمتلكها وستقع بجبه.

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع