انطلاقة تاريخية لفرقة الكي-بوب النسائية ايليت

حكاية فرقة الكي-بوب النسائية الجديدة ايليت، التي بدأت بتحطيم الأرقام القياسية في يومها الأول
فرقة الكي-بوب ايليت (جيتي إيمجز)
فرقة الكي-بوب ايليت (جيتي إيمجز)
Change Font Size 20

حطّمت فرقة الكي-بوب النسائية ايليت ILLIT الأرقام القياسية بأغنيتها الأولى "Magnetic"، لتُصبح أول فرقة تدخل مخطط Spotify العالمي في اليوم الأول لترسيمها، إذ أصدرت ايليت ألبومها القصير الأول يوم 25 مارس/آذار، والذي حمل اسم "Super Real Me"، لتدخل على الفور مخطط Spotify في المركز 160، وتُحطم كل الأرقام القياسية السابقة، المتعلقة بأعداد الاستماع التي حازت عليها فرقة جديدة في يومها الأول.

تم تشكيل فرقة ايليت نهاية صيف عام 2023، من خلال برنامج المسابقات RU Next، الذي تم إعداده لإختيار المواهب من قبل Belift Lab، وهي علامة فرعية لـ Hybe. انتهي البرنامج باختيار ستة فتيات، لا تتعدى أعمارهن العشرين عامًا، وهن؛ يونا ومينجو وموكا وونهي وإيروها، بالإضافة إلى يونغسيو التي أعلنت انسحابها بداية السنة، قبل أن يتم ترسيم الفرقة. وتم تكوين اسم الفرقة من خلال مزج الكلمات الإنكليزية: I’ll وIt، تعبيرًا عن قدرة أعضاء الفرقة على اتخاذ قراراتهن بشكل مستقل.

وفي يوم 25 مارس/آذار الجاري تم ترسيم فرقة ايليت، وأصدرت أول ألبوم مصغّر، "Super Real Me"، الذي تكوّن من أربعة أغاني، وهي: "My World" و"Midnight Fiction" و"Lucky Girl Syndrome"، بالإضافة لأغنية "Magnetic"، التي قادتها لتحقيق أول رقم قياسي بسجلها. واستقبل الجمهور الفرقة التي تنتمي لجيل الكي-بوب الخامس بحماسة شديدة، وأظهروا بتعليقاتهم الدعم الكبير للفتيات الصغيرات، اللواتي يُتوقع لهن مُستقبلًا كبيرًا في عالم الكي-بوب.

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع