بدون مقدمات: ثالث ألبوم في مسيرة بيلي آيليش صدر كاملًا

بلا منشورات تحميسية أو أغاني منفردة مسبقة، صدر اليوم ألبوم بيلي آيليش الجديد "Hit Me Hard and Soft" دفعةً واحدة
بيلي آيليش (جيتي إيمجز)
بيلي آيليش (جيتي إيمجز)
Change Font Size 20

أصدرت بيلي آيليش ثالث ألبوماتها الرسمية "Hit Me Hard and Soft" صباح اليوم الجمعة 17 أيار/ مايو. يتكون الألبوم من 10 أغاني، تعاونت في إنتاجها مع شقيقها فينياس، الذي رافقها منذ انطلاقتها، وساهم بإنتاج ألبوميها السابقين أيضًا "When We All Fall Asleep, Where Do We Go" سنة 2019، وألبوم "Happier than Ever" سنة 2021.

اختارت بيلي آيليش أن تُصدر ألبومها دفعة واحدة، فلم تُسبقه بأي أغنية منفردة منه، كي يتلقى الجمهور عملها الفني كاملًا دون انطباعات مسبقة، ويعيش تجربة الاستماع للألبوم بشكل مثالي ومن دون فواصل. جاء في بيان صدر حول الألبوم: "ألبوم Hit Me Hard and Soft الأكثر جرأة حتى الآن، ويتكون من مجموعة متنوعة ولكن متماسكة من الأغاني، التي يتم الاستماع إليها بشكل مثالي بالكامل من البداية إلى النهاية. يعمل الألبوم تمامًا كما يوحي العنوان: فهو يضربك بقوة ونعومة غنائيًا وصوتيًا أثناء ليّ الجنرات الموسيقية وتحدي الحدود بينها على طول رحلة Hit Me Hard and Soft".

أغاني الألبوم تحمل الكثير من النفحات الذاتية، وتُغطي المراحل الأولى في علاقة حب والعواقب الوحشية للانفصال واحتضان الحياة والثقة بالنفس، في ظلّ الحياة كنجمة تحت الأضواء. يعد "Hit Me Hard "and Soft الألبوم الأكثر تنوعًا ونضجًا بين ألبومات بيلي ايليش حتى الآن، وإن كانت بيلي ايليش قد وصفته في مقابلة مع مجلة "رولينج ستون" بأنه عودة لصورة الفتاة المراهقة ذات الشعر الأزرق، التي عملت على تكوينها من قبل.

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع