بعد عام على "Flowers": مايْلي سايرس تعود بأغنية جديدة مع فاريل وليامز

تجمع أغنية "(Doctor (Work It Out" مايلي سايرس بفاريل وليامز، وترى النور بعد 12 سنة من تعليقها
مايْلي سايرس (جيتي إيمجز)
مايْلي سايرس (جيتي إيمجز)
Change Font Size 20

اجتمعت مايلي سايروس مع فاريل ويليامز مجدداً بأغنيتها الجديدة "(Doctor (Work It Out"، التي تُعتبر التعاون الثاني بينهما منذ آخر تعاون جمعهما في عام 2014، حين أصدرا أغنية "Come Get It Bae" كامتداد لألبوم "Bangerz". تعيدنا مايلي بأغنيتها الجديدة إلى حقبة ذاك الألبوم، حين تخلّت عن صورتها الطفولية في قناة ديزني، وتمرّدت على تأثير هانا مونتانا في ألبوم يُمكن تصنيفه من بين أكثر التحولات الفنية حدةً في تاريخ الموسيقى عمومًا. كان لفاريل ويليامز بصمة واضحة ذاك الألبوم وأنتج فيه 4 أغاني، واحدة منها حُذفت من القائمة النهائية لألبوم "Bangerz" ووُضعت على الرف إلى أجل غير مُسمى، إلى أن التقى الثنائي في حفل جوائز جرامي الأخير، الذي تألقت فيه مايْلي سايروس وحصلت فيه على أولى جوائزها واتفقا على أنه قد حان الوقت المناسب أخيرًا للإفراج عن أغنية "Doctor".

أغنية "Doctor" تم إنتاجها عام 2012 بحسب تصريحات الثنائي مايْلي سايروس وفاريل ويليامز ، في مقابلة بُثت على Apple Music، وهي أغنية ذات إيقاع راقص سريع وحيوي و تحمل بصمات فاريل الأسلوبية في كل تفاصيلها، وتتألق فيها مايْلي سايروس التي تلعب دور طبيب الحب، وتغني وكأنها تُجري معاينة طبية لتعرض خدماتها لدور الطبيبة والممرضة، في سياق فانتازي تتلاعب فيه بالكلمات لتأخذ أكثر من معنى.

من الواضح أن إصدار أغنية "Doctor" يمثل بداية حقبة موسيقية جديدة لمايْلي سايروس، التي تألقت في الفترة الأخيرة بفضل أغنية "Flowers" التي مضى عام على إصدارها، وحققت بفضلها أولى جوائز الجرامي في تاريخها.

تبدو مايْلي سايروس تعيش تأثير هذه اللحظة المميزة في مسيرتها إلى حدود الآن، واختارت أن تظهر في كليب "Doctor" بإطلالة مُشابهة لإطلالتها في حفل توزيع جوائز الجرامي، الأمر الذي قد يُشير إلى عزيمة مايْلي على مواصلة العمل للإرتقاء خطوات جديدة وهي بينما تستمتع بنشوة الإنتصار .

وكانت "Used to Be Young" آخر إصدارات مايْلي سايروس، وفيها استعادت ذكريات رحلتها مع ديزني، وأصدرت معه حينها سلسلة فيديوهات تحمل نفس الإسم، لتُشارك مشاعرها حول تلك المرحلة في سياق نظرة ذاتية شاملة لتطور تجربتها، لتظهر العديد من المؤشرات على احتمالية قيام مايْلي سايروس بتحول جديد، بعد المراجعة الذاتية التي أتبعتها بأغنية "Doctor" التي تمثل حقبة ماضية.

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع