بيلي ايليش على وشك إطلاق ألبومها الثالث "Hit Me Hard and Soft"

نشرت بيلي على صفحتها مقطع فيديو تشويقي وصورة غلاف لألبومها الجديد الذي سيصدر في شهر مايو/ أيار القادم
بيلي ايليش (جيتي إيمجز)
بيلي ايليش (جيتي إيمجز)
Change Font Size 20

أعلنت بيلي ايليش لمتابعيها أنها ستصدر ألبومها الثالث، المُنتظر يوم 17 مايو/أيار، والذي عملت فيه مع شقيقها فينيس. وعبّرت في الإعلان -الذي بدا كغلاف للألبوم-عن شعورها نحو الإصدار القادم: "من الجنوني كتابة هذا الآن، فأنا متوترة ومتحمسة، ولن أقدم أغاني فردية لأني أريد تقديمها لكم دفعة واحدة. أنا وفينيس جد فخورين بهذا الألبوم ولا نستطيع الإنتظار لتسمعوه.. أحبكم أحبكم أحبكم". وقبلها بـ 12 ساعة نشرت مقطع فيديو من 17 ثانية أرفقته بسؤال: أمستعدون؟، يُظهر بيلي وكأنها تغرق حيث تغوص في هاوية من الأمواج الزرقاء الداكنة، وتمتد يداها نحو السطح دون جدوى، ثم سرعان ما امتدت يد لإنقاذها، بخلفية موسيقية شبيهة بايقاع لعبة الفيديو.

وخصّت بيلي موقع بيلبورد بتصريحات حصرية حول الإستدامة في ألبومها الجديد، وقالت: "في الواقع أملك جمهورًا ومنصة أكبر بكثير من أي وقت مضى في حياتي وهذا يعني أنه يمكنني الوصول إلى هذا العدد الكبير من الأشخاص، وهذه مسؤولية وامتياز كبيرين". "إذا لم أستخدم هذا الامتياز لفعل بعض الخير في العالم، فما الفائدة إذن؟". ونُشرت تفاصيل حول مراعاة البيئة في انتاجية ألبومها الجديد، وجاء فيها: "بالنسبة لألبومها القادم، ستطلق بيلي إيليش 8 أنواع مختلفة من الفينيل عبر موقعها الإلكتروني بالإضافة إلى جميع بائعي التجزئة الرئيسيين بما في ذلك Target وAmazon وWalmart؛ كل منها في نفس اليوم، وتحتوي على نفس قائمة الأغاني في جميع المجالات ويتم إنتاجها جميعًا باستخدام الممارسات الأكثر استدامة المتاحة. الإصدار الأسود القياسي مصنوع من الفينيل الأسود المعاد تدويره بنسبة مئة بالمئة. سيتم تصنيع الفينيل السبعة الملونة من ECO-MIX أو BioVinyl. يتم إنشاء الأول باستخدام مركب معاد تدويره بنسبة 100% مصنوع من بقايا الطعام من أي لون لا يمكن استخدامه بطريقة أخرى. يتم إعادة تدوير هذه القطع وإعادة استخدامها لإنتاج الأقراص المستقبلية، لذلك سيكون كل قرص فريدًا ومختلفًا عن سابقه. بالإضافة إلى ذلك، تستخدم بيلي مركبًا قابلاً لإعادة التدوير لألوان LP الفردية الخاصة بها، حيث تجمع كل قصاصات التشغيل الأولى لإعادة استخدامها في عمليات تشغيل إضافية لاحقًا. يساعد BioVinyl على تقليل انبعاثات الكربون بنسبة 90 بالمئة مقارنة بالفينيل البكر باستخدام مواد الوقود غير الأحفوري مثل زيت الطهي المستخدم أو غازات النفايات الصناعية مع الحفاظ على نفس الجودة الصوتية والبصرية مثل الفينيل التقليدي".

وكانت بيلي ايليش قد لمّحت لألبومها الجديد في 21 من فبراير/شباط عندما نشرت صوراً لها ترتدي قناعاً على وجهها في الإنستغرام، وكتبت: "ألبومي يتم إتقانه"، وخمّن المتابعون أنها تحضر لألبوم مميز كما عوّدتهم بألبوميها السابقين " WHEN WE ALL FALL ASLEEP, WHERE DO WE GO?" و " Happier Than Ever".

في يوم الخميس 4 من أبريل/نيسان الجاري وفي خطوة غير متوقعة، أضافت بيلي إيليش متابعيها البالغ عددهم 111 مليونًا على إنستغرام إلى قائمة الأصدقاء المقربين، ما جعل متابعيها ينصدمون من هذه الحركة التي خصتهم بها بيلي وأكسبها متابعين جدد ليصل عددهم الإجمالي 120 مليوناً.

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع