بيونسيه تكشف عن غلاف ألبومها الجديد "Cowboy Carter"

بدأ العد العكسي لموعد إصدار ألبوم بيونسيه الجديد "Cowboy Carter" وبدأت بيونسيه بالكشف عن المزيد من التفاصيل.
غلاف ألبوم بيونسيه القادم (الصورة من حسابها على انستغرام)
غلاف ألبوم بيونسيه القادم (الصورة من حسابها على انستغرام)
Change Font Size 20

كشفت بيونسيه عن غلاف ألبومها "Cowboy Carter"، الذي من المُقرر أن يتم إصداره بعد أسبوع بتاريخ 29 من مارس/آذار الجاري إذ نشرت صورة الغلاف عبر انستغرام، وأرفقتها بجملة من التصريحات المُثيرة حول الجدل الذي أثارته إنجازاتها في موسيقى الكانتري مؤخرًا.

بعد مقدمة شكرت فيها بيونسه جمهورها على دعمهم الدائم لها، كتبت: " أشعر بالفخر لكوني أول امرأة سوداء تصل للمركز الأول في قائمة Hot Country Song ... ولكنني آمل أن نصل لوقت بعد عدة سنوات، لن يكون فيه ذكر عرق الفنان أمراً ذو صلة فيما يتعلق بإصدار الأنماط الموسيقية المختلفة".

صورة الغلاف تمزج بين عناصر بصرية من مرجعيات متضاربة، لتوحي بالملكية والنوستالجيا وتظهر على الغلاف بيونسه ممتطيةً حصان أبيض اللون، وترتدي ثياب جلدية بألوان العلم الأمريكي، وعلى صدرها شارة كُتب عليها عنوان الألبوم "Cowboy Carter"، وتحمل بيدها العلم الأمريكي. خلفية الصورة سوداء، كما جرت العادة في أغلفة ألبومات بيونسه، ولا يكسر السواد سوى الرمال الذهبية المُضاءة تحت أرجل الحصان، وخصل الشعر الأبيض التي تتطاير من الشعر المُستعار الكثيف والطويل الذي تضعه بيونسيه.

ويعتبر ألبوم "Cowboy Carter"، الجزء الثاني من ألبوم "Renaissance"، الذي أصدرته سنة 2022، في مشروع يمتد على ثلاثة ألبومات. وفي حين كان "Renaissance" زاخرًا بموسيقى الهاوس والنغمات الإلكترونية السائدة في أغاني البوب المعاصرة، فإن ألبوم "Cowboy Carter" يميل أكثر لموسيقى الكانتري وفيه ارتداد واضح إلى جماليات الموسيقى في منتصف القرن الماضي. وقد سبق أن أصدرت بيونسيه أغنيتين من الألبوم، هما : "Carriage 16" و"Texas Hold'em"، التي صنعت الحدث بتصدرها قائمتي Billboard Hot 100 و Hot Country Song.

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع