تايلور سويفت تصدر الألبوم الحادي عشر في مسيرتها "The Tortured Poets Department"

استغرق ألبوم تايلور الجديد منها عامين، وبدأت بالتحضير له مباشرة بعد إصدار آخر ألبوماتها Midnight "Midnights".
تايلور سويفت (جيتي إيمجز)
تايلور سويفت (جيتي إيمجز)
Change Font Size 20

تُصدر اليوم تايلور سويفت ألبومها الحادي عشر " The Tortured Poets Department" الذي أعلنت عن تاريخ اصداره خلال كلمتها بحفل الجرامي الأخير في فبراير/شباط 2024، فقد أخبرت جمهورها أثناء حفلها في طوكيو خلال جولتها الغنائيةEras Tour عن الألبوم، قائلة: " لقد عملت عليه لمدة عامين تقريباً"، وأضافت: "لقد عملت على "Tortured Poets" مباشرة بعد أن أصدرت "Midnight".

شكك السويفتيز، وهم معجبو تايلور سويفت بأن عنوان الألبوم يرتبط بشكل ما بصديقها السابق جو ألوين بعد تسريب اسم مجموعة المحادثة الإلكترونية له وهو؛ " The Tortured Man Club".

غلاف الألبوم بالأبيض والأسود، وقد شاركته سويفت بعد لحظات من الإعلان عن الألبوم على صفحتها بالإنستغرام. تظهر فيه وهي ترتدي قميصًا أسود وسروالًا قصيرًا وذراعيها ملفوفتين حول جسدها، مستلقية على فراش أبيض، مع إظهار نصف وجهها فقط.

أعلنت تايلور عن نسخة ثانية من " Tortured Poets" ، وأطلق على النسخة اسم "The Bolter"، وبدلاً من "The Manuscript" أكدت أن هذه النسخة من الألبوم ستحتوي على أغنية إضافية بعنوان "The Bolter". ثم كشفت تايلور سويفت عن جزء آخر من Tortured" Poets " بعنوان "The Albatross". ويتميز الإصدار الثالث من الألبوم بغلافه الخاص وأبعاده التي تحيل على نوع من الطيور البحرية. أما النسخة الرابعة والأخيرة فتحمل عنوان " The Black Dog" وشعارها ؛ العادات القديمة تموت صُراخاً.

تضم قائمة أغاني ألبوم "The Tortured Poets Department" ست عشرة أغنية. وتتعاون تايلور في أغنية " Fortnight" مع بوست مالون، وفي أغنية " Florida!!!" مع فرقة فلورنس ذَ ماشين.

حطّم الألبوم المُنتظر لتايلور التوقعات كلها على Spotify، إذ أُعلن يوم أمس الخميس أن صفحة العد التنازلي للألبوم قد حطمت الرقم القياسي لعلمليا الحفظ المُسبق، قبل يوم واحد من إصدار تايلور للألبوم.

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع