تاي دولا ساين عن تفاصيل تسجيل "Carnival" مع كانييه ويست في العلا

أصبحت "Carnival" الهيت الأبرز من ألبوم كانييه وتاي دولا ساين المشترك "Vultures 1" الذي احتل المرتبة الأولى على قائمة Billboard 200 عند إطلاقه
No Image
Change Font Size 20

فيما ننتظر تتابع صدور أجزاء ألبوم "Vultures"، يستمر التعاضد بين تاي دولا ساين وكانييه ويست بشغل الاهتمام. والآن، وفيما يترقب الجمهور صدور الجزء الثاني من الألبوم، نسمع المزيد من التفاصيل عن أسلوب العمل الذي جمع نجمي الهيب هوب، حيث ظهر تاي دولا ساين في بودكاست Big Boi وتحدّث عن تجربة تسجيل التراك الهيب من الألبوم "Carnival" في منطقة العلا في المملكة العربية السعودية.

يشرح تاي: "كنا في السعودية حين اتصل بي قائلًا 'أنا في دبي. ما الأخبار؟ ما الذي تعملون عليه' وكنّا حينها نسجل وقد حجزنا كل تلك الفلل المختلفة في منطقة العلا فقلت له 'تعال إلينا'." ويتابع شارحًا المزيد من التفاصيل: "قمنا بتسجيل أغنيتين في ذاك اليوم، وكانت Carnival واحدة منهما. كنت مترددًا في عرض الأغنية عليه، لأنه في ذلك الوقت كان حاسمًا بأنه لا يريد هاي هاتس ولا إيقاعات 808 في الألبوم بأكمله".

وجدت عبقرية كانييه ذات الرؤية نظيرًا جديرًا بالثقة في شخصية تاي دولا ساين الفنية وموهبته. نسمع ذلك بوضوح على امتداد الجزء الأول من الأول من الألبوم وتحديدًا في "Carnival" التي أصبحت الهيت الأبرز في السنوات الأخيرة. بحسب موقع Billboard فقد كانت الأغنية أول تصدر لكانييه للقوائم منذ العام 2011 حين ظهر في تراك E.T. لكايتي بيري التي تصدرت Hot 100 من ألبومها الرابع Teenage Dream. بالتزامن مع ذلك، شغلت الأغنية المرتبة الأولى على قائمة Billboard Top 50 لأغاني تيك توك الأكثر شعبية في الولايات المتحدة الأمريكية، بحسب استخدامها في صناعة المحتوى، ومشاهدات الفيديوهات، وتفاعل المستخدمين.

كما ذكر موقع Billboard أيضًا أنها ثاني تصدر لشريك الألبوم تاي دولا ساين فيما يلي ظهوره في تراك Psycho مع بوست مالون في العام 2018، كما كانت أول تصدر لفنانيها بلابوي كارتي وريتش ذَ كيد.

في مقابلته مع بودكاست Big Boy الذي يستضيفه كيرت ألكساندر، جلس الفنانان سويًا لمناقشة عملية تسجيل ألبوم Vultures حيث تحدّث تاي كذلك عن استقرارهم في منطقة العلا في المملكة العربية السعودية خلال عملية التسجيل التي استغرقت ثلاثة أشهر.

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع