تعاون غير متوقع يجمع لانا ديل راي وكوافو

قصة الحب الفريدة من نوعها تقع في الغابات على طرف المدينة، كمحاولة لعودة للأصول الأمريكية
لانا ديل راي و كوافو
لانا ديل راي و كوافو
Change Font Size 20

حققت لانا ديل راي في الأيام الماضية تعاونها الحلم كما صرحت من قبل في عام 2021، بأن تتعاون مع أحد أفراد مجموعة ميجوز. فيقدم كوافو جنبًا لجنب مع راي هذا المزيج الذي لم نكن نتوقعه، بين الدريم بوب والتراب والفيديو الذي يشعرنا أنه إصدار كنتري.

في فيديو كليب "Tough"، يأخذنا الثنائي إلى الغابات، حيث تطغى الطبيعة بصفائها، مع استعمال تأثيرات فينتاج بحيث تظهر الإضاءة دائمًا وبها نوع من الدكانة كحلم عصرية صيف. وبين البيوت القديمة التي تحجز مكانها في محاذاة الطبيعة، ولقطات سيارة كوافو الجيب الضخمة، يخلق تناقض التمثيل البصري صورة أمريكية خالصة.

يأتي حضور الإنتاج الموسيقي للثنائي سيركيت ووات خفيفًا للغاية كعامل مساعد دون إيقاعات معقدة، ليكتفي بحركات إيقاعية لسترينجات الجيتار مع لحن التراب المكثف من طبقة واحدة. تستعير الكلمات التي اشترك بكتابتها لانا وكوافو بالإضافة إلى آخرين، من ثقافة الويستيرن ومصطلحاتها، مبروزين فكرة الحب الأبدي والعلاقة العاطفية المادة بجذورها بالأرض.

كانت لانا ديل راي قد صرحت لمحطة راديو " I Heart radio" أنها تود في أعمالها القادمة أن تقدم موسيقى الكنتري، وهو ما يثير الترقب لألبومها القادم الذي لم تعلن عن تفاصيله بعد. وقد كانت أخر أصداراتها "Take me Home, Country Roads" منذ سبعة أشهر، كما شاركت بيللي آيليش بأداء أغنيتي "Ocean Eyes" و "Video Games" خلال حفلها في مهرجان كواتشيلا مؤخرًا. أما كوافو فجاءت آخر اصداراته منذ حوالي الشهر مع "Mink" و"Clear the Smoke".

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع