تعاون مفاجئ: أغنية لـ دريك في ألبوم كاميلا كابيو

"بأنانية، أريد أن أسمع دريك في ألبومي"، كاميلا كابيو تعلق عن السبب وراء تعاونها مع دريك في ألبومها الجديد
كاميلا كابيو ودريك
كاميلا كابيو ودريك
Change Font Size 20

في ديسمبر/ كانون الأول 2023 ظنّ معجبو كاميلا أنها ودريك يتواعدان، خاصة بعد أن اُلتقطت لهما صور وهما سويًا في جزر توركس وكايكوس، لكن كاميلا كشفت في حوارها الطويل المنشور في 29 مايو/ أيار على بيلبورد، أنها كانت مع دريك بصدد إنهاء تعاونات بينهما ستصدر في ألبومها القادم، والمقرر إطلاقه في 28 يونيو/ حزيران القادم.

وبحسب ما صرّحت كاميلا، فإن لدريك تعاونَين في ألبومها الرابع "C,XOXO"، الأول "Hot Uptown" وهو تشارك يجمعهما سويًا، والثاني مدخل بعنوان "UUUgly" يغني فيه دريك على أنغام السينث مع وجود صوت كاميلا في الخلفية. وقد استطاعت ضمّه إلى الألبوم من خلال التواصل معه عن طريق الرسائل الخاصة على إحدى صفحاته بمواقع التواصل الاجتماعي، وبعدها عرضت عليه الألبوم وأُعجب به، إذ وصفت الأمر بالتعاونات المفاجئة ولم يكن مرتبًا لها.

من المنتظر أن يضم الألبوم أيضًا تعاونات مع سيتي جيرلز وذَ دريم وبي إل بي كوشير، بالإضافة إلى أغنية "I Luv it" بالتعاون مع بلايبوي كارتي، والتي صدرت وحققت أعلى مركز لها بقائمة Billboard Hot 100 بوصولها المركز 81. بالإضافة إلى تعاون مع ليل ناز إكس بعنوان "He Knows"، وقد كتبت كاميلا كل أغاني الألبوم كما كتبت لحنها الأساسي لأول مرة.

هذا التعاون بين دريك وكاميلا هو النشاط الفني الأول لدريك بعد البيف العنيف الذي حدث بينه وبين كندريك لامار في الشهرين الماضيين، الذي انتهى بظهوره في أغنية سيكسي ريد "U My Everything" والتي غنى فيها على لحن "BBL Drizzy" الخاص بمترو بومين.

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع