تمهيدًا للألبوم: إيمينيم يصدر فيديو "Tobey" بالاشتراك مع بيج شون وبيبي ترون

يحمل إصدار إيمنيم الجديد رسائل مبطنة توقظ نقاشات سابقة حول من الأفضل بين جاي زي وإيمنيم.
إمينيم
إمينيم
Change Font Size 20

بمزيج من الأجراس وسترينجات الجيتار الإلكتروني، عاد إيمنيم مرة أخرى بإصدار ثلاثي مع كلًا من بيبي ترون وبيج شين. يقتبس إيمنيم عنوان الإصدار من اسم الممثل توبي ماجواير صاحب دور شخصية البطل الخارق سبايدرمان الشهيرة، كما يأتي بار من التراك باسمه، حيث يقارب بين عملية تحول بيتر باركر إلى سبايدرمان وتحول إيمينيم لأسطورة بعد أن عضه ماعز. يضم التراك الكثير من الصور الساخرة الأخرى، كما دَس فيه إيمينيم جاي زي بشكل واضح بعد صدور قائمة فوربز التي وضعت جاي زي قبله في تصنيفها لأفضل الرابرز تاريخيًا، معيدًا الجدل حول من كان الأفضل في تعاونهما "Renegade".

 
"Houdini" : حيلة إيمينيم الجديدة لإخفاء مسيرته

أما الفيديو كليب فيتخذ من معالم ديترويت عالمًا له، حيث يعود إيم إلى جذوره في مستودع تجميع السيارات بصحبة بيبي ترون وبيج شون، ويستعمل المخرج كول بينيت تقنيات يخلق من خلالها تتابع حركي للثلاثي. لعب الكليب أيضًا على توظيف المنزل القديم لسليم شادي، وهو نفس المنزل الذي ظهر على غلاف ألبومي "Marshall Mathers". وفي نهاية الكليب ارتدى قناع جايسون فورهيس، ليزيد الترقب حول ما يمكن أن يكون منتظرًا مع صدور الألبوم.

قد يكون هذا أفضل وآخر تمهيد للألبوم الذي تم تحديد موعد صدوره في 12 يوليو/ تموز، والذي سيحمل عنوان "The Death of Slim Shady".

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع