تومورو X توغيذر تتصدر أربع قوائم ببيلبورد العالمية

حجزت تومورو X توغيذر مراكز متقدمة في مُعظم قوائم بيلبورد العالمية، وتصدرت 4 منها بعد أيام من إصدار ألبومها المصغر Minisode 3: TOMORROW
تومورو X توغيذر (جيتي إيمجز)
تومورو X توغيذر (جيتي إيمجز)
Change Font Size 20

يوجد الكثير من فرق البوي باند التي تنتمي للجيل الرابع من الكي-بوب، حيث تم ترسيم أكثر من 300 منهم. نجح العديد منهم من ترك بصمتهم بعمل واحد أو أكثر، ولكن لم تحافظ أي منهم على استمرارية النجاح باستثناء فرقة تومور X توغيذر، التي نجحت برسم هويتها الخاصة والتي تتمتع بذوق إبداعي مختلف وصوت خاص.

ظهرت فرقة تومورو X توغيذر لأول مرة بنهاية عام 2019، ولم تحظى بفرصة لإجراء جولات فنية مبكرة والإتصال المباشر مع الجمهور، الذي يُساهم عادة باتساع القاعدة الشعبية لفرق الكي بوب، وذلك بسبب انتشار فيروس كورونا. لذا كان عليها أن تنتظر وقتًا أطول لتحظى بتلك الفرصة، واستغرق الأمر حتى عام 2021 ليحصلوا أخيرًا على أول جولة موسيقية لهم. لكن هذه العوائق الخارجية لم تُعطّل عجلة تومورو X توغيذر، التي تسير بنسق تصاعدي وتزداد شعبية مع مرور الوقت، لتصل إلى ذروة نجاح جديدة مع إصدار ألبومها المصغّر الجديد " Minisode 3: TOMORROW "، ولتكتب به سطرًا مُشرفًا جديدًا بتاريخها، مع تواجدها في معظم قوائم بيلبورد العالمية وتصدرها للعديد منها.

دخل ألبوم "minisode 3: TOMORROW" قائمة Billboard 200 واحتلت المركز الثالث فيها، لتُكرر بذلك الإنجاز المُعتاد من تومور X توغيذر، التي سبق وأن دخلت جميع ألبوماتها العشرة السابقة القائمة واحتلت فيها مركزًا متقدمًا بالأسبوع الأول لتتواجد بالمراكز الخمسة الأولى. كما أن الأغنية الرئيسية "Deja Vu" حجزت مكانها في قائمتي Billboard Global 200 وBillboard Global excluding the US، واحتلت بهما المراكز 39 و20 تواليًا.

وبفضل الألبوم الجديد أيضًا، احتلت تومورو X توغيذر المركز الأول في أربعة من قوائم بيلبورد العالمية؛ حيث دخلت مجددًا إلى قائمة بيلبورد 100 فنان Billboard Artist 100 وتصدرتها، كما تصدرت قائمة Billboard World Albums، لتُحقق هذا الإنجاز للمرة الثامنة، علمًا أن جميع ألبومات الفرقة العشرة دخلوا في قائمة Billboard World Albums واحتلوا مركزًا مُتقدمًا فيها. وانفرد ألبوم "Minisode 3: Tomorrow" بإنجاز خاص بالنسبة للفرقة، حيث تصدّرت به لأول مرة بتاريخها قوائم بيلبورد الخاصة بالمبيعات: Billboard Top Album Sales و Billboard Current Top Album Sales.

وقد قوبل ألبوم "minisode 3: TOMORROW" إشادات نقدية منذ أن تم إصداره، ليعتبره البعض أنه عودة إلى المسار الصحيح، فهو يتفوق على ألبومهم السابق "The Name Chapter: Freefall" الذي أصدروه عام 2023، لأنه يبدو أكثر ملاءمةً للفرقة وستايلها الهادئ الذي اكتسبت به شعبيتها، حيث عادوا بأغاني الألبوم السبعة إلى مفاهيمهم الخيالية وقدموا حالات رومانسية تلقفها الجمهور بمحبة كبيرة.

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع