دكتور دري في أحدث مقابلة: إيمينيم سيصدر ألبومه الجديد هذا العام

أعلن دكتور دري عن تحضير إيمينيم لألبوم جديد وصرّح أنه من المتوقع صدوره خلال هذا العام ٢٠٢٤
No Image
Change Font Size 20

أعلن المنتج الموسيقي دكتور دري عن ألبوم جديد لإيمينيم هذا العام، خلال مشاركته في برنامج "Jimmy Kimmel Live!"، وصرّح: "لقد تحدثت معه، وسمح لي بالإعلان عن ذلك، إيمينيم لديه البوم جديد سيصدر هذا العام"، وأوضح أنه عمل على بعض أغاني الألبوم لكنه لم يستمع له كاملًا حتى وقت الحلقة، حيث أن إيمينيم أبقى تفاصيله سرية ولم يسمعه لأحد بعد.

هذا وشارك دري بالبرنامج مع فيفتي سنت وسنوب دوغ في 19 مارس/ آذار 2024، على هامش حصوله على نجمة بممشى هوليوود للنجوم، وظهر خلال الحلقة إيمينيم في سكتش تمثيلي بعنوان "الكل طبيب في يوم دري". هذا ويعتبر دري من أكثر المتعاونين مع إيمينيم وصديقه المقرّب، وقد جاءت تراك "My Name Is" في بداية هذا التعاون سنة 1999.

هذا وتبقى التكهنات مفتوحة على الأسلوب الإنتاجي للألبوم والتعاونات الموجودة به، فقد يتمكن إيمينيم من إنعاش تسجيلات "Death Row" بعد أن أصبحت ملكًا لسنوب دوج خاصةً بعد تحسن علاقتهما، ومن المحتمل أن يحمل الألبوم تعاون بصري مع ليريكال ليمونيد بعد أن أصدر معهم "Doomsday 2".

الجدير بالذكر أن إصدارات ايمينيم قد تنوّعت منذ صدور ألبومه الأخير "Music To Be Murdered by" قبل أربعة أعوام، والذي استمد ثيمته من مخرج أعمال الإثارة "ألفريد هيتشكوك"، حيث قدم "The King and I" بالتعاون مع سيلو غرين لفيلم "Elvis"، و"Last One Standing" بالتعاون مع سكايلر جراي وبولو جي وموزي لفيلم "Venom 2". كما أعاد العلاقات مع سنوب دوج في تراك "From the D to the LBC"، وقد خرجت كل هذه التعاونات عام 2022.

كما تصدرت خمس أغاني لـ إيمينيم قائمة Hot 100 على بيلبورد هي: "Lose Yourself"و "Not Afraid" و"Love the Way You Lie" و"The Monster" و"Crack a bottle"، وله اثنتان وعشرون تراكًا في العشر أغاني الأولى بقائمة Hot 100، وتسعة وثمانين تراكًا بالقائمة ككل. يعد إيمينيم الرابر الوحيد الذي حصل على شهادتين ماسيتين على ألبومين تخطيا العشر ملايين نسخة بالمبيعات، هما: "The Marshall Mathers Lp" في 2000، و"The Eminem Show" في 2002.

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع