دوا ليبا تكشف عن تفاصيل ألبومها الجديد: Radical Optimism

طرحت دوا ليبا الإعلان التشويقي لألبومها الجديد "Radical Optimism" وكشفت معه عن صورة غلاف الألبوم وقائمة أغانيه والمزيد من التفاصيل
دوا ليبا (وارنر ميوزك)
دوا ليبا (وارنر ميوزك)
Change Font Size 20

بعد أشهر من استخدام مصطلح "DL3" للإشارة إلى ألبوم دوا ليبا الثالث الذي طال انتظاره، طرحت دوا ليبا الإعلان التشويقي لألبومها الثالث، وكشفت معه عن اسم الألبوم وغلافه وقائمة أغانيه، وتاريخ إصداره أخيرًا.

ألبوم دوا ليبا الجديد سيحمل عنوان "Radical Optimism" أي التفاؤل الراديكالي، وهو مُصطلح تشرحه دوا ليبا في الإعلان الترويجي حيث تقول: "منذ عامين، عرّفني أحد الأصدقاء بمصطلح التفاؤل الراديكالي. لقد لقي هذا المفهوم صدى في أعماقي وازداد فضولي، حتى صرت ألعب بالمصطلح وأنسجه في حياتي. لقد أذهلتني فكرة المرور عبر الفوضى برشاقة والشعور بأني قادرة على الصمود في وجه أي عاصفة، وفي الوقت نفسه، وجدت نفسي أبحث في تاريخ موسيقى السايكيداليك والتريب هوب والبريت بوب، لقد شعرت دائمًا بالتفاؤل والثقة".

سيتم إصدار الألبوم في 3 مايو/أيار وسيتكون الألبوم من 11 أغنية، بما فيها أغنيتي "Houdini" و"Training Season"، اللتان سبق لدوا ليبا أن طرحتهما بشكل منفرد في بداية العام الحالي. وصورة غلاف الألبوم لا تقل غرابة عن عنوانه، ففيها تظهر دوا ليبا في الماء على بُعد أقدام فقط من سمكة القرش، لكن تفاؤلها المتطرف يجعلها واثقة بقدرتها على تجاوز الزوبعة الجديدة.

دوا الفائزة بثلاث جوائز جرامي وسبع جوائز بريت، ستبتعد في ألبومها القادم عن موسيقى الديسكو التي لازمتها في أعمالها السابقة، وذلك بحسب تصريحاتها المُسبقة عنه، وذلك ما تم تأكيده في الإعلان الرسمي للألبوم، الذي أشار بوصف الألبوم أنه سيكون مستوحى من مدينة دوا ليبا، لندن، ومن الخشونة والصدق والثقة والحرية التي تمتعت بها موسيقى البوب الإنكليزية في التسعينات.

ويأتي ذلك بعد أيام من ظهور دوا ليبا في الحملة الترويجية الجديدة لمكياج العلامة التجارية الفرنسية إف سان لوران للمرة الأولى، بصور مُثيرة تداولها عُشاق دوا ليبا بغزارة على مواقع التواصل الاجتماعي لتحتل قوائم الترند، وخصوصًا أن ذلك جاء بعد أيام فقط من عروضها المذهلة في حفلات توزيع الجوائز، بريت وجرامي؛ لتشهد الفترة الحالية تألق دوا ليبا.

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع