ديفيد جيتا يقدم عرض السولو The Monolith بالعُلا

ما بين جبال العُلا الساحرة، ديفيد جيتا يشارك 20 تراكاً مميزاً
ديفيد جيتا (جيتي إيمجز)
ديفيد جيتا (جيتي إيمجز)
Change Font Size 20

في 16 مارس/آذار نشر الدي جي ديفيد جيتا تيزر على حسابه في انستغرام عن عرض موسيقي بصري مُذهل ما بين جبال العُلا وكتب "قريبًا .."، مما دعى العديد من المعجبين لتوقع إعلان حفل موسيقي له منتظرين لتفاصيله.

لكن ديفيد جيتا فاجئ الجميع وقام بنشر فيديو لعرضه السولو بتاريخ 21 مارس/آذار، وهو سيت قام بتسجيله لمدة ساعة ويحتوي على 20 تراكاً مميزاً. أطلق ديفيد على عرضه المميز اسم The Monolith، ويرجع ذلك لاستخدامه لتصميم مسرح مميز مستوحى من فيلم The Space Odyssey: 2001 .

ونال تصميم المسرح اعجاب العديد من المعجبين ما بين المؤثرات البصرية الإنتاجية المميزة وصحراء العُلا، إضافة للأضواء ليخلق مظهرًا سينمائيًا ساحرًا بالتعاون مع شركة فيلم العلا.

ما يميز هذا السيت أيضًا أنه يأخذ المستمع برحلة نوستالجية عبر الزمن ضمن التراكات المميزة في هذا السيت، حيث ابتدأ ديفيد عرضه بقوله "هذا أمر مميز جدًا بالنسبة لي: أن أكون بأحد أكثر الأماكن التراثية استثنائية في العالم. نحن هنا في السعودية وبالتحديد في صحراء العلا، وأتمنى أن تكونوا مستعدين لهذه الرحلة!"، ثم استخدم العديد من الأغاني المعروفة والقديمة مثل "We Are The People" لفرقة Empire of the Sun و أغنية "Solitude" لفرقة M83 وغيرها، كما أنهى السيت بالريمكس الشهير له لأغنية الفنانة سيا "Titanium".

لا يعد ذلك غريبًا على ديفيد جيتا، إذ قام بالمشاركة في العديد من الحفلات والمهرجانات الموسيقية بالمملكة العربية السعودية مثل مهرجان ميدل بيست 2021 ومهرجان ميدل بيست ساوندستورم 2023. بالإضافة لذلك، تعتبر العُلا حاليًا وجهة العديد من الفعاليات الموسيقية والمغنين المحليين والعالميين، أمثال كانيي ويست والفنانة لورين هيل وآخرون.

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع